المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلب لايحتمل الغياب



الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2010, 12:53 AM
http://www.albdoo.info/uploaded/1911/1158701983.gif




قلب لايحتمل الغياب
-----------------------------------

ليه هنت عليك
رحلت قبل ما تقول الوداع
رحلت وتركتني في حيره وضياع
رحلت وتركتني لوحدي
ولو .........كنت ما تدري
اخليك الوقت هذا تدري
كنت لي سند
وجودك لي عمد
بعدك انه كل اللي بنيته
ارجوك لاتظن اني نسيتك
ليه ابتعدت قبل ما تقول سبب البعد
وتعطيني خبر قبل ماتروح وترحل
بعدك ااااااااااااااااااااااااااه من بعدك
انا بقيت لوحدي
اقلب لوحدي جروحي
وانت بعيد
ليتك هنا تسمعني
ليتك بجمبي تقرأني مثل اول
انتظرتك
وانتظرتك
طال الانتظار
بس لايجي في بالك
ولاتظن اني انساك
لا والذي خلق ها الكون ما انساك
تبقى في قلبي عايشه ذكراك
وما ارجع لذاك المكان
لاني ما اشوفك
بس ليه ترحل قبل ما تقول
الوداع
ليه تتركني في حيره وضياع
ما ادري يا لغالي
انا هنت عليك
ما تدري اني اشتاقلك واريدك
لو تغيب لحظه اشتاقلك
وش اسوي في ذكرياتك
ادري يالغالي ادري انك رحلت غصب عنك
ومافيه حيله
بأيديك
ادري انك بترحل
حتى لو اجبرتك ما ترحل
اريدك تعيش مرتاح
وتعانق الفرح بسماك
انشاء الله بعادك مريح
بس انا في غيبتك دمعي هطل مثل المطر
عشت بسهو
وايام ودموع و اوجاع
في غيبتك كل البشر
ما يملون لي نظر
بكيت بصمت اه يالصبر
الى ان الصبر راح
وعشت بجراج
اقلبها لوحدي
ولا ودي
اشكي كثير
يكفي الدمع على خدي
وصوت الهجير في عيوني لك لهفه بعيده
تنتظر منك رجعه جديده
اتمنى ارجع لذيك الزهور
اللي كانت لك سرور
اريد اذكر الماضي
يكفي قلبي الفاضي
اللي ما يمتلى الا بوجودك
ينتظر ذكراك وعودك
تجي تنثر ورودك
على زهور املي الباقي
ياكلبي انت وخلي
يافرحت الازهار
ياقوت الازهار
يامحلق بين الزهور
اريدك وياي ساهر
لامنياتي شاعر
ما اريدك مغادر
حتى لوكنت مغادر
في غيبتك عشت السهر
دمعي هطل مثل المطر
وايام و اوجاع وقت الوداع
ما قلت السلام
وما اريد اعيد الكلام
وانا انتظر مثل الطفل الى ان تقر عيني بملقاك
وارجع واقول قلبي لا يحتمل الغياب
والله ......لايحتمل الغياب





http://www.albdoo.info/uploaded/1911/1158701983.gif



الاميره الناعسه

همسة الوجدان
5 - 5 - 2010, 03:24 PM
مشــــــــــكوره الاميـــيره الناعسه
عـــــــــ القصيده الروعه
صراحه كلماتج وااو ما اعـــرف كيف اعبر
وتــــسلم يمناج الي كتبت لنا القصيده

ملاك المشاعر@
5 - 5 - 2010, 04:51 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الناعسة
تسلم ايدك غناتي
كلماات بمنتهى الروعة والجمال
لك ودي
ملوكه
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2010, 06:34 AM
مشــــــــــكوره الاميـــيره الناعسه
عـــــــــ القصيده الروعه
صراحه كلماتج وااو ما اعـــرف كيف اعبر
وتــــسلم يمناج الي كتبت لنا القصيده



الله يسلمج عزيزتي مرورج الاروع
لج كل التقدير والاحترام

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2010, 06:36 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الناعسة
تسلم ايدك غناتي
كلماات بمنتهى الروعة والجمال
لك ودي
ملوكه
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif


تسلمين اختيه ملاك ع المرور الرائع
لج الود والتقدير ,,

هيثم
6 - 5 - 2010, 12:35 PM
الرحيل ... الذكريات ...


الوداع ....الجراح ....


كلها كلمات

امتزجت في كأس واحدة


تطل علينا بعذاب الفراق




سلمت يمناك على الكتابة الرائعة


يا أيها الأميرة الناعسة

ان شاء الله تطلين علينا


دائما بجديدك

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2010, 11:16 PM
الرحيل ... الذكريات ...


الوداع ....الجراح ....


كلها كلمات


امتزجت في كأس واحدة


تطل علينا بعذاب الفراق




سلمت يمناك على الكتابة الرائعة

يا أيها الأميرة الناعسة

ان شاء الله تطلين علينا


دائما بجديدك





الله يسلمك اخوي هيثم

اسعدني مرورك وطلتك الراقيه
لك كل الود
ربي يحفظك ,,,