المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام قاتل



الأميرة الحسناء
9 - 5 - 2010, 01:53 AM
!!! كـــــــلام قــــــــاتل ....!!!!!!!!!

الكـلـمـة الــتــي تـنـطـلـق مــــن أفـواهـنــا ....

أحـيـانــاً تـقـتــل كــمــا تـقـتــل الـرصــاصــة

هــل نفـكـر قـبــل أن نـتـحـدث مـــع الاخـريــن ؟؟

هـل ننتقـي كلماتنـا باهتمـام عندمـا نكـتـب للآخـريـن...

عندمـا نعاتبهـم ... عندمـا نحبهـم ... عندمـا نحتـج عليـهـم

الكلمة سلاح خطير يجب أن نتعامـل معهـا بكـل عنايـةٍ وحـذر

حـــتـــى لانــقــتــل أحـــــــداً

هل لنـا أن نتحكـم ونراقـب مسدسـات أفواهنـا و أقلامنـا..؟؟.

حتى لا تنطلق منها كلمه قاتله وإن لم تقتل فلابد أن تجرح بعمق ..

كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكـلام أكثـر ...

كــم مـــن كـلـمـه قـالــت لصاحـبـهـا دعـنــي ..


لـن نخسـر شيئـاً حيـن نقـول كلمـه جميلـه ونخسـر كثيـراً

حين تفلـت منـا كلمـه جارحـه

تحطـم قلـب !! وتـؤذي نفـس !!

نخسر انسان ربما لن تعوضه لنـا الحيـاة ..

نخـسـر قـلـب ربـمـا لــن نـجـد مثـلـه فيـمـا بـعـد ..

هل نعيد صياغة القديـم ونحـاول فهـم معانيـه مـن جديـد ...

هـل نتمـهـل قـبـل الـشــروع بالـقـتـل بكلمـاتـنـا .. ؟

هــل نتمـهـل قـبـل أن نشـهـر سـيــوف حـروفـنـا ..؟


::.. كلمـــة ..::

كلمة غير موزونة قد تثير نزاعاً ..!

كلمة قاسية قد تحطم حياة ..!

وكلمة في وقتها .. قد تخفف توتراً

كلمة حب ..

قد تشفي وتبارك ..!


::.. سعادة ..::

أسعد الناس ليسوا من يملكون الأفضل من كل شىء ..!

إنما هم من استخرجوا / الأفضل

مما مر في حياتهم ..!

أحياناً
نشعر
..

ببرد يسري في جسدنا..

بغربة ..
ونحن بين أهلنا
وفي وطننا
لماذا .. لماذا ...؟؟؟


::.. فرصة ..::

احلم كما تريد ..!

اذهب حيث تريد ..

كن كما تريد أن تكون ..

- لأنّ لديك حياةً واحدة تعيشها -

وفرصة واحدة ..

لتفعل ماتريد ..!!!!

المتميزة
9 - 5 - 2010, 10:04 PM
فعلا اللسان و الكلام قد يجرح و قد يهدم و قد يقتل ايضا

جميل ما سطرته يداااك ..

على الانسان ان يفكر قبل ان ينطق ..

و احب اشارك و ارد عن الموضوع بعباارة

(( الضرب أقل ايلامها من الكلام القاتل ))

مشكووورة و ربي يحفظك

الأميرة الحسناء
10 - 5 - 2010, 10:57 PM
فعلا اللسان و الكلام قد يجرح و قد يهدم و قد يقتل ايضا



جميل ما سطرته يداااك ..


على الانسان ان يفكر قبل ان ينطق ..


و احب اشارك و ارد عن الموضوع بعباارة


(( الضرب أقل ايلامها من الكلام القاتل ))



مشكووورة و ربي يحفظك




الله يسلمج الغاليه تسلمين ع التواجد المستمر امام مواضيعي
لج الود موصول عزيزتي ’’’

%غمـــازة%
11 - 5 - 2010, 08:53 AM
!!! كـــــــلام قــــــــاتل ....!!!!!!!!!



الكـلـمـة الــتــي تـنـطـلـق مــــن أفـواهـنــا ....


أحـيـانــاً تـقـتــل كــمــا تـقـتــل الـرصــاصــة



عندمـا نعاتبهـم ... عندمـا نحبهـم ... عندمـا نحتـج عليـهـم



كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكـلام أكثـر ...



لـن نخسـر شيئـاً حيـن نقـول كلمـه جميلـه ونخسـر كثيـراً






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يوم أكون معصبــــــــة احاول ما أتكلم ،، أنهي الكلام لين ما أهدى عشان ما أخســــــر اللي معـــاي


سلمتــــــــــي عالطرح :yjanan:

الأميرة الحسناء
11 - 5 - 2010, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يوم أكون معصبــــــــة احاول ما أتكلم ،، أنهي الكلام لين ما أهدى عشان ما أخســــــر اللي معـــاي



سلمتــــــــــي عالطرح :yjanan:





هلا الغاليــه نورتي الموضوع بالزياره ...
لج طله راقيه دائما انتظرج بفارغ الصبر بجانب مواضيعي
ربي يسعدج ويحفظج وين ماكنتي يا الغلا ,,,,,,,,

شكلي ذابحهم
12 - 5 - 2010, 06:28 PM
جلامج منطقي وعجبني

الأميرة الحسناء
14 - 5 - 2010, 11:32 AM
جلامج منطقي وعجبني





شكرا اخوي ع الطله
ربي يحفظك

الأخضر العربي
14 - 5 - 2010, 01:22 PM
الاميرة الناعسة:am girl::uae::am girl:

جميل ما قدمتيه

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .:3ashoo::ebdaa::heart::heart::heart:

الأميرة الحسناء
17 - 5 - 2010, 08:27 AM
الاميرة الناعسة:am girl::uae::am girl:

جميل ما قدمتيه

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .:3ashoo::ebdaa::heart::heart::heart:





تسلم اخي الكريم ع المرور هنا بجانب الموضوع


ربي لاهانك