المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبــــــــــــــــــك مــــــــــــــوت



ملاك المشاعر@
12 - 5 - 2010, 11:00 AM
ما عشقت إلا ثلاثه في حياتي


ضحكتك


طيبتك


وحروف إسمك
http://gallery.sarkosa.com/pics/romance/1901.jpg


قالو ا : الذهب قلت : غالي
قالوا : القمر قلت : عالي


قالوا : الحبيب قلت : ايام على بالي


http://www.w6w.net/album/45/w6w_w6w_200504260953283283aa4a7.jpg


ليتني اكسر من ضلوعي قلما
وأمزق من جلدي ورقا


وأخذ من دمي حبرا


لآكتب أحبك موت


http://farm3.static.flickr.com/2182/1818205148_d080fa99a4.jpg



أحبك
ثم
أحبك
ثم
أحبك
ولايمكن يغيرني عذابك
أحبك في رضاك وعتابك
ياحبي لك وياحبي لقلبك
اناوالله منك وقربك
احلف بربي وربك أحبك
في حضورك وبغيابك



http://smilewithme77.jeeran.com/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87%20%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gi f

شكلي ذابحهم
12 - 5 - 2010, 06:17 PM
ياعيني على الرومنسيه


حتى انا احب الشعر الرومانسي

ملاك المشاعر@
13 - 5 - 2010, 11:49 PM
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif
نورت ياخوي
لاخلا ولاعدم
لك ودي
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif

المتميزة
14 - 5 - 2010, 09:10 AM
كلامك لطيف

استعدتينا بما كتبت

ملاك المشاعر@
14 - 5 - 2010, 04:25 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
المتميزة وانا اسعد بتواجدك
العطر لك ودي وحبي

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

دلووووعة
14 - 5 - 2010, 09:39 PM
اشكرك ع الكلام الجميل والرااااائع ......
كلام الحب........ كلام الرومانسية ......
اعجبتني هذه الكلمات ....
هذه الكلمات لا تخرج الا من انسانه ...
راااائعة ورومانسية ...
لك مني كل الحب والتقدير ...
يا ملوكه

سليم
14 - 5 - 2010, 11:03 PM
ياحلو كلمك عسل ياعسل ... لك مني أجمل تحية .

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2010, 11:03 PM
اشكرك ع الكلام الجميل والرااااائع ......

كلام الحب........ كلام الرومانسية ......
اعجبتني هذه الكلمات ....
هذه الكلمات لا تخرج الا من انسانه ...
راااائعة ورومانسية ...
لك مني كل الحب والتقدير ...

يا ملوكه


http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
فديت مرورك
ياعسل
امنوره بعد قلبي
لك ودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2010, 11:05 PM
ياحلو كلمك عسل ياعسل ... لك مني أجمل تحية .

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
اخي سليم
نورت بحضورك
الذي زاد متصفحي نور وبهاء
لك ودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif