المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيتك .. وخلّيت الكرامه ، على ( جنب ) ،وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامهـ



ملاك المشاعر@
14 - 5 - 2010, 12:12 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
لاتحسبين الغير أثّر على ( القلب ) ..


.................... مافيه ... أي إنسان ، [ أسمَع كلامه ]



جيتك .. ولا فكّرت في آخر الدرب ،


.................... أمشي معك ، رغم العتب .. والملامه



برد وسلام بداخلي .. وداخلك ؟ حرب !


.................... ملّيت أدوّر ، في " عيونك " .. سلامه



شَرْق الدفا ، لما - تكونين بـ الغرب


.................... وغرْب الوفا ، لما .. شرقتي ، بْ وسامه !



بنساك .. لو كنتي السعادة ؟ ولي رب :


.................... يعين قلبي ... عـ " الصبر " و " الندامه "



أدري المحبه ، شيء عاجز به ؟ الطب ،


.................... ومنهو " يحبك " ، ما يلاقي .. مرامه



روحي بعيد ، ومارسي - لعبة الكذب


.................... لي قلب .. طايب خاطره من ، غرامه



وفيني مشاعر " وافيه " .. مالها ذنب


.................... عفيَه " عليها " ، تقابلك .. بإبتسامه



هزمت قلبي ؟ ألف مبروووك ، يا الحب !



.................... مافاز ، واحد ما " إعْترف " بإنهزامه



جيتك .. وخلّيت الكرامه ، على ( جنب ) ،


.................... وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !


وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !
وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !
وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !










احمد الصانع
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

رذاذ عبدالله
14 - 5 - 2010, 09:38 PM
أشكر اختياركــ الراقي،،
دمت بود،،

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2010, 11:10 PM
أشكر اختياركــ الراقي،،
دمت بود،،

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
العفو يالغلااا
اسعدني تواجدك
الراائع
لك ودي وحبي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif