المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة شوق



ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2010, 10:59 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تصــــــــــــــــــــــــد ق ..
اشتقت لك !!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف

تايه وحيد
أصيح باسمك وارتجف

في كل شي أتخيلك ..
ومهما تغيب


عندي أمل


بكرة تجي
وبكل شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق


أ .. س .. ت ..ق ..ب .. ل .. ك




أحبك



أحــبك



أحــــــــــبك



أحــــــــــــــــــــــــــبك



أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك






شفت شلون هالكلمة تكبر؟؟

حبك بقلبي كل يوم عن يوم يكبر ..




تصدق

منيتي شوفك
ولكن الزمن ضدي
سرق من عيني الفرحة

وانا مخبي لك بقلبي
كلام يطــــــــــــــول في شرحه

أبي لو شفتك بعيني
وجت ايدك على ايديني

أبحكي لك
أبشكي لك
إذا تسمح أببكي لك

بقولك
يابعد عمري

انا لك
وش كثر
مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاق



والله
أحبك مووووت

لو يموت
الصدق
في أحضان
السكوت
والزعل يسكن بيوت

والفراق يصير عادي
والكذب
في كل وادي
ويصبح الأبيض رمادي

والفرح
يلبس
سواد

ويعلن الحب
الحداد

مايغير في
فؤادي

قلتها
بمليون صوت



أحبـــــــــــــــــــــك موووووت ..




بعض المواقف تجي
وتروح ماتبقى..

وبعض المواقف
صداها بالعمر باقي..

ياصاحبي لامعي تتعب
ولا تشقى..

يتبدل الوقت واخلاقي هي اخلاقي

ان جيت أرحب
واذا ماجيتني
تبقى..

انت أكثر انسان
عزيته
من اعماقي ..
http://www.h22nn.com/vb/images/smilies/1%20(138).gif




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

رذاذ عبدالله
16 - 5 - 2010, 09:13 PM
شاكــرة لك النص الجميل،
دمت برقي،،

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
16 - 5 - 2010, 10:36 PM
تسلمـــــــــين ع الكلمــآآت الطيبه

هههههه لو انهاا قويه

بس حلوووه

..^^


ونتريااا الزووود منج خيتووو

تحيااااتي

مريوووم

المتميزة
20 - 5 - 2010, 11:29 PM
فعلا كلمات قوية ..

تدخل القلب بدون اسئذاان

ربي يعطيكي العافية

البيت السعيد
21 - 5 - 2010, 09:55 PM
كلمات تخاطب الوجدان

ما اروعها من جمل

تحية للقلم الذي يسكب العطر هنا