المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيه بنت ويحق لي أرفع الرأس



دلوعة أهلها
18 - 5 - 2010, 08:53 PM
آيـه بنت ۈ يحق لي آرفـٍـٍع آلرآس
ڪۈني بنت هذآ هۈ سبب فخري


بآلعقل ۈ آلثقل تدق لي آجرآس
ۈ في عزة آلنفس مۈجۈد سري

ۈآثقـه ۈلآ علي من ڪلآم آلنآس
بـ حآلي ۈ ڪآفيـه خيري ۈ شري

هدۈء آلطبع ۈ عذۈبـة آلآحسآس
تميزني ۈ معآهآإ آلخجل آلعذري

بس ۈقت آلشدآيد مآلي قيآس
يتملڪني قلب قآسي ۈ صخري

آدۈس من لـٍ ڪٍـٍـٍرآإآمتي دآإس
ۈ آشـٍـٍب في ضلۈعـه من آلجمري


و من نۈى يجرحني من آلنحّآس
آقـٍۈل لـه بدري عليك ۈآلله بدري

لآ يقۈل آلصبر و آلحلم لي حرآس
آنصح لآ يحآۈل آنـه يختبر صبري


إلا آلڪرآمـٍـه هي عندي آلآسآس
من تعدآهآ يتحمل غيضي و قهري

ينفجر برڪـٍآن خآمـٍد تحت آلآنفآس
يمحي ۈجۈد آللي فجره بـ صدري


آقۈلهآ ثآنيـه بنت و آيـه آرفع آلرآس
و راضيٍـٍـٍه عن نفسي و عن قـٍـٍدري

كريم خالد
18 - 5 - 2010, 09:15 PM
صح لسانج ،،،، يعطيج العافية ،،، دمتِ بود

ولد الأصـوؤول
18 - 5 - 2010, 10:25 PM
موفق بإذن الله .. لك مني أجمل تحية ..

جامع القلوب
18 - 5 - 2010, 11:15 PM
صح لسانج يابنت الاجاويد،،،وننتظر المزيد من هاذي القصايد الحلوه
دمتي بصحة وعافية