المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبـي الصحـيح اغليك واغليك واغليك



الأميرة الحسناء
21 - 5 - 2010, 12:46 PM
تبـي الصحـيح اغليك واغليك واغليك

..........................اكـــذب عليك ان قلت بلــقى بـدالك

لـوقـلت لك في بـعض الاحــيان مـا بيـك

.......................تـراه مـن زود الـولـع فـي و صـــــــا لك

ولـو قـلت لــك عـن بـاقي الــناس وش فـيك

....................حــــــرام مـاحد يشـــــبهك في جــمالك

لـيتـــك تـحس الـــشــــــــــوق لا حـل طـاريك

................... حـتى تــصــــــدق مـن غـرامـه صـفـالـك

مـعـطــيك قـلـبي مــــن فــــــدايـا مــــــواطيك

.................مــكتـوب لـك يـا غــــايتي مـــن حــــلا لـك

عـاشــــــق و مـخلــــص بـا الـغلا مـيت فـيك

...................مــــغلـيك مــن بـد الـخـــــــلايق الـــحالـك

ابـــيع لـــجلـك مـن عـــرفـــته وشــــــــاريك

.................حــبــــيـب قــلـبـي كـــيف بـلـقــى بـدالـــك




اهداء خاص تحيااتي الاميره الناعســــــــــــــــــه

الأخضر العربي
21 - 5 - 2010, 11:16 PM
كلمات جميلة



يسلمووووووووووووووو

الأميرة الحسناء
21 - 5 - 2010, 11:58 PM
كلمات جميلة



يسلمووووووووووووووو



الله يسلمك والاجمل مرورك