المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيك اقــرب من انفــاســي00



ملاك المشاعر@
23 - 5 - 2010, 11:02 PM
http://www2.0zz0.com/2009/05/16/22/279348853.jpg

حـــــــــــــــــــــبيبي
ضمني بصدرك الدافي000واحضني بكفوف الزهر
حــــــــــــــــــــــــبيبي
ابيـــك اقرب من انفــاسي00
ابيــك اقرب من نبضاتــي00
ابــي اسمع صوتك باذني يقول00
يـــاغــلاتي0000
يــــاحبـــي000
يـــاعمــري000
اشتقت لك

http://www.majalsuae.com/vb/watermark.php?src=http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-dbttwedi.gif
ورد بصــوتــي المبحــوح00
يــا بعــدي00
يـــا سعــدي00
فيـــك بــالي مــاخطــي00
بــالي 00دايما انت فيه مصيوب00
مــاخـاب00ابــد ظني فيـــك00
يــابعــدي000 حبيبي
يـــابعــد كلـــي000

http://www.majalsuae.com/vb/watermark.php?src=http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-dbttwedi.gif
حـــــــــــــــــــــــــــبيبي
يــابعــد كــل غــــالـــــــي000

http://www.majalsuae.com/vb/watermark.php?src=http://forum.sedty.com/images/smilies/get-2-2008-dbttwedi.gif
حــــــــــــــــــــــــبيبي000
انــا طفلــه احلــم بحبــك الــوادي000
انــا طفلــه وابيــك اقرب من انفـاسي00
ابيــك لاضــاق صـدري تلمنـي من غـدر الزمـن00
ابيــك تلمـس كـل جــرح يــوجعنــي بظل همسـك000
كتبت اسمك على اوراقــي000
كتبت اسمك لين الكل شهد بــي000
كتبت اسمـك وفضحنــي القلب فيــك000
واخيرا ابيــك اقرب من انفــاســـي لــي00
خلنــي اول النــاس لك واخر النــاس لك انت بس

مع خالــص حبـــي
ملاك المشــاعر@

الأخضر العربي
24 - 5 - 2010, 09:10 AM
كلمات حلوة

يسلموووووو