لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
السلام عليكم خواتي واخواني
هذا اول موضوع لي في منتداكم الغالي ....
حبيت اعرضلكم جزء من شنطي صح انها تقليد لكن مستحييييييييييل تبين تقليد
انا اتعامل ويا حرمة تيبلي شنط من كوريا
واللي حاب يطلب ماعليه الا يطرشلي رقم الشنطة وما يصير خاطره الا طيب
اخليكم ويا الصور
هاي ماركة بربري الكولكشن اليديد في منه لون اسود بعد
وهالبوك ماركة لويس فيتون معاه البوكس والبطاقة بس نسيت اصورهن
وهالبوك ماركة غوتشي
وهالبوك ماركة لويس فيتون .. متوفر باللون الاسود بعد
وهاي الشنطة ماركة لويس فيتون
وهاي بعد ماركة لويس فيتون
وهاي ماركة شانيل ومتوفرة بالوان ثانية بعد
وهاي ماركة شانيل بعد بس ديزاين ثاني ومتوفرة بالوان ثانية
وهاي ماركة بربري
وهاي بعد شانيل بس اللون مب واضح .. لونه بنفسجي و متوفرة بالالوان ثانية
وهاي ماركة لويس فيتون
وهاي شانيل صغيرة وسودة ومتوفرة باللون الابيض
وهاي لويس فيتون متوفرة بلون ثاني اللي بدون الحروف ولا الورود
كل شنطة معاها الدست باغ
والسمووحة طولت عليكم
اي سؤال انا موجودة
و اذا في شنطة في خاطركم طرشولي الصورة وانا بشوفها اذا متوفرة عند الحرمة
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
حـــلواااات
بالتوفيج غناااتي
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق اختي عشوقة
وربي يوفقج ويفتحلج ابواب الرزق
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
ناااااااااااايس
بالتوفيــــــــــــــــــــــــق
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
السلام عليكم..~
شحالج اختي..ان شاء الله بخيير..
كيف طريقة التواصل وياج..؟
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
موفقه اختي :yjanan:
بس سؤال ؟ شو سالفة دبة ماي العين ويا كل صورة << ملقوف خخخ:sm145::sm105:
رد: لمحبي الماركات تقليد درجة اولى باسعار خيالية ... لا يفوتكم
حلوين ماشاء الله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .