بسم الله الرحمن الرحيم
و مع أول موضوع عندي في ها المنتدى الجميل
يايب لكم سيارة لكزس لاكن عجيبة
و أخليكم مع الصور:
777
7
شو رايكم؟؟
:fantk:صح
تحياتي (( رووح الرمس ))
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
و مع أول موضوع عندي في ها المنتدى الجميل
يايب لكم سيارة لكزس لاكن عجيبة
و أخليكم مع الصور:
777
7
شو رايكم؟؟
:fantk:صح
تحياتي (( رووح الرمس ))
ويين الردوووووووووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله دلع تسلم اخوي ع الصور
ربي يعطيك العافيه :fantk:
:3jeeb:رووووووووعه تشبه الانفنتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخويه سيف على طرحك المميز:i like it: وبصراحه انا شدني سكان الموتر ووووايد عجيب ما اتخيل كيف لو عندي بسوقه احس ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه...............
سلمت ونتريا يديدك:773ff317ee::773ff317ee:.........................
تقبل مروري أختك ســــــــــــــلا الــــــــــــــــــروح
مشكوووووووورين ع المرووور
و إن شاء الله أكون عند حسن ضنكم
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا اخوي سيف .. اخوي كم مره
اقولك لاتصور سيارتي !!!!!!!!! خخ
مشكور اخوي سيف ع الصور
وماااقصرت والله يعطيك الصحه
والعافيه والسموحه اخوك
عبدالله احمد
ههههه
إن شاء الله تكون من نصيبك يا عبد الله أحمد
و مشكور ع المرور الطيب
مشكووور ع الصور الحلوه
يعطيك العافيه