السلام عليكم ,,
مثل ما كنت اشتكي وايد ,,احب :uae:اشكركم وايد المنتدى صار شكله حلو وايد احس كأنه يديد شكرا لكم ,,,ومن تقدم الى تقدم ,,وانتظروا منا المساهمات بما يليق بمستوى المنتدى وشكرا
بس باقي طلب صغيروني ,,الابتسامات نبا اكثر واطور
عرض للطباعة
السلام عليكم ,,
مثل ما كنت اشتكي وايد ,,احب :uae:اشكركم وايد المنتدى صار شكله حلو وايد احس كأنه يديد شكرا لكم ,,,ومن تقدم الى تقدم ,,وانتظروا منا المساهمات بما يليق بمستوى المنتدى وشكرا
بس باقي طلب صغيروني ,,الابتسامات نبا اكثر واطور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيه والله المنتدى صار شكــله كشخه ^ـــ^
وكل شوي احط لون >>>ما مصدقه روحها هههه
وإالى الأمام داااائما يا منتدى الرمـــسـ
( في البدايه ) الصراحه كنت قبل يوم اشتركت في المنتدى كان ماعجبني لونه ؟؟؟
واليوم الصراحه اشوفه اول لونه احلى لاني تعودت عليه ...
بس الشعار الاولي كان احلى ليج بدلتوه 56...con-alrams.gif
وعلى العموم مشكورين ع التطور ؟؟
والسموحه من صراحتي الزايده ..