ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
:sm164:بسم الله الرحمن الرحيم
صباحكم / مسائكم غلاhttp://www.bddor.com/vb/images/smilies/s38.gif
::
أقسى اللحظات
أن تشكي بصمت والكل يظن أنك نائم
أقسى اللحظات
أن تقف أمام شخص يبكي ولا تملك الشجاعه لأن ترفع يدك وتعانقه
أقسى اللحظات
أن تشعر بالغربه بين أهلك
أقسى اللحظات
أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه وتعجز عن أعطائه معنى واحد من قلبك
أقسى اللحظات
أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب
أقسى اللحظات
صداقه دامت سنوات وأنتهت بلحظة غضب
أقسى اللحظات
أن تستيقظ على شعور صادق يخبرك بإنك فقدت أعز الخلق اليك
أقسى اللحظات
أن تكون بعيداَعن شخص يحتاج أليك
أقسى اللحظات
أن يضحك الكل ساخراَ منك فتضحك وتخفي جرحك متظاهراَ باللا مبالاة
اقسى اللحظات
ان تشعر بعدم جدوى للحياة التي تحياها
فمــــــــــــــا اقســــــــــى لحظات حياتكـــ....؟؟؟
تحيااتي اختكم الاميره الناعســـــــــــــــه
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
اقسى لحظة وداع أبوي !!
(الله يرحمك يا بو فيصل )
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
لحظة وداع أبوي !!
( الله يرحمه )
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
لحظه وداع الاهل واسافر عنهم
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
ضربتي بالعوق طال عمرج ، شكلج تعرفين تختارين مواضيعج بعنااايه ..
كل الشكر لج طال عمرج .
المهم : ماعندي كلام على اللي قالته (الاميره الناعسه) الا كلمه واحده فقط وهى:
ان الرجال يبكون ولكن بصمت ، مافي ريال مايصيح ولكن يبكون داخلي .
جلاسكو
فما اجملك عندما تلزم الصمت في امور تستوجب الصمت فما أجمل ان تضحك في وجه من ينتظر منك البكاء ....
لابد أحياناً من لزوم الصمت ليسمعنا الآخرون. جلاسكو
.
انا طبعا جي بعض الاوقاات الزم الصمت بغصه اسكت ولااتكلم لحد ما انه احد يعرف سبب سكوتي .
.
كلامج طال عمرج لايمل ولكن نخلي الاعضااء يطلعون مافيي (جعبتهم) ..
السمووحه منج.
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
أن يضحك الكل ساخراَ منك فتضحك وتخفي جرحك متظاهراَ باللا مبالاة
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
أقسى صدمه فحيااتي
موووت عمتي؟؟؟الله يرحمهاااا ويغفر لهاا الجنه >>أدعوو لهاا
اهئ اهئ اهئ
رد: ماهي أقسى لحظات حياتك ..~
الحمدالله على كل حال ,,فيه لحظات قاسيه اكيد في حياتنا ,,وقاسيه وايد |,,,بس في رايي محد يعرف شو اقسى لحظه في حياته لي بعد ما يموت ’’طولي بعماركم ,,,عشان جيه مهما عنينيا من قسوة امر ما نرجع بعدها عادي وهكذا واتمنى السعادة لللجميع