أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة(صور)
أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس
ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة في مسيرة النادي
61...439d43eebd.jpg
61...ff0dfe9001.jpg
أقام الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي الرمس الرياضي الثقافي مساء أمس حفل عشاء لإعضاء مجلس إدارة النادي ، وذلك في فندق قصر الحمراء برأس الخيمة ، حيث يأتي اللقاء في إطار تواصل سموه مع إدارة النادي والوقوف على آخر المستجدات واحتياجات النادي.
وأطلع سموه من مجلس الإدارة خلال حفل العشاء على استعدادات الفريق الأول والذي سيوفد في معكسر خارجي بعد أسبوعين إلى جمهورية مصر العربية ، بعد اختيار الكابتن سالم البوت مدرباً للفريق الأول وتجمع لاعبي الفريق الأول ، واستكمال ضم بعض اللاعبين للفريق الأول من بعض الأندية الشقيقة.
وقد أكد سموه أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة في مسيرة النادي والتي تتطلب حسن الإعداد للخروج بفريق قادر على المنافسة في دوري العام القادم والظهور بمستوى ونتائج جيدة.
61...5dcf486f0e.jpg
61...5a0db16b74.jpg
61...4c656b2418.jpg
61...a072561c1e.jpg
رد: أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة(
الله يـــوفق الفريق والاداره ..
وان شالله السنه اليايه تكون بدايه يديده للنادي ..
رد: أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة(
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موووفقين ناادي الرمس والى الإمام دااااائما
تحياتي
بن حجر :)
رد: أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة(
بالتوفيق لنادينا الحبيب ...
رد: أحمد بن سعود القاسمي يقيم حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الرمس ويؤكد أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة(
بالتوفيــــــــج للنآدي~
وإلى الإمـآآم دائمآ ..
تسلم الرمس نيوز ..
^^