احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
في بداية العام الدراسي المقرر ، سيبدأ شهر الصوم معه، وهو مما لا شك فيه ، سيؤثر على سير الدراسة لدى الطلاب ، لذا فإن أغلبية أولياء الأمور يفضلون تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد رمضان، وهو ما تفكر الوزارة حاليا فيه.
الخبر قد نشر على الجلف نيوز: http://www.gulfnews.com/nation/Education/10232671.html
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
انا مع التأجيل والله
يعني ناس ظاهرين من اجاازه عقب دوام عالطول وفي رمضان احس تعب وايد لهم
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
والله ياريت بيسوون فينا خير
ثــآنكس أخــوي ع الخبــر اللي يبشــر ع أول الصبــح
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
اتمنــى تنفيذ القـــرار ..
والله حرام عليهـم الصراحــه الواحد ما يقدر..صيام ومذاكره مره وحده ..!!
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
اسمحولي على الكلاام اللي بقووله
انا اعاارض هالفكرة تماما
شو فيكم يا عيال هالزماان
في رمضان شهر العمل والعبادة و انتو تبون بس ترقدون
نحن صادفنا رمضان ايام الامتحاانات و ما قلنا شي
بالعكس درسنا و نجحنا و انتو بس تحبوا التاجيل
الواحد ما يفكر و الله كيف بنذاكر و لا كيف بنصوم و نحن دوام
ولا كيف و كيف و كيف و كيف
مثل ما يقوولوون اللي يبا الصلاة ما بتفوته
خل عنكم هالكلاام و ادعوا بس ان ربنا يبلغنا رمضان
فالاصل فرمضان الانسان يتنج اكثر من غيره من الشهور
و السمووحة هذا راايي انا بوحمد
مع التحية
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
انا اوافق ع الفكرة لأن اول ما بتبدأ المدارس بكون واااايد علينا المذاكرة ..~
وعقب بيبدأ الإمتحانات ونحن في رمضان ما نقدر نذاكر وااااايد ..~إن شاء الله تنفذ القرار قولوا آمين ..}~
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
أنا موافقة بشدة :sm142::sm142::sm142:
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
الصراحه أنا أتمنى إنه يأجلون الدوام .. عسب إن الإجازه بنظري وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد قصيره .. و لو حتى نص رمضان
وفي شي ثاني بعد .. الصراحه حلييلهم بعد بنات الجامعه يحتايون بعد شويه إجازه خاصه اللي كان عدهم صيفي
والسموحه :sm122:
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
تسلم اخوي على الخبر
بس مدري الناس ليش تبى رمضان اول بعدين المدراس
مع انه اول شهر ما بكون عندهم اي شي في الدراسه
والسموحه منكم
تحياتي
رد: احتمالية تأجيل العام الدراسي لمدة شهر
صحـ كلامكـ بو حمد يمكن نتعب اشوي بس بعدين بنتعود ع الصيام .. فهاذا كله اجر و ثواب ..
والناس يالله يالله ادور الحسنات ..
والسموحهـ ع الاطــالهـ ..