السلام عليكم
سويت سنمون من بنات افكاري وكان طعمه قريب من السنبون الجاهز مرررره
وياخذ منك 5 دقائق فقط وحبيت انزله لكم
بسم الله نبدا الطريقه بالصور اولاً خذي فطائر جاهزه انا اخذت بالشوكلاته
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/547874870.jpg
غمسيها في شيره حاااااره
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/657764670.jpg
رشيها بالقرفه
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/708463856.jpg
لفيها وقطعيها من النص
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/755409151.jpg
رتبيها
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/820555195.jpg
اخفقي سكر ناعم مع قطرات حليب وحطيه عليها
http://www10.0zz0.com/2009/04/20/16/363003131.jpg
http://www11.0zz0.com/2009/04/20/16/940199711.jpg
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/379893829.jpg
وهنــــا من قريــــــب ...
http://www8.0zz0.com/2009/04/20/16/488145125.jpg
للعلم >>منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
:waaaw:
