السلام عليكم.
الصرااحه موضوعي يخص في قسم الهواتف النقاله .
مالقيت موضوع موجود من الاداره او موضوع يمنع وضع نغمات الهاتف.
افيدونا اذا هل هو ممنوع او عادي .
شكرا
عرض للطباعة
السلام عليكم.
الصرااحه موضوعي يخص في قسم الهواتف النقاله .
مالقيت موضوع موجود من الاداره او موضوع يمنع وضع نغمات الهاتف.
افيدونا اذا هل هو ممنوع او عادي .
شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأفضل ما تحط أغانـــي ،، اذا عندك اناشيــد حطها :)
تكسب اثم من ورا كل شخص ينزل الأغنية ! ما مستاهلة :)
بإنتظار النغمــــات :)
مثل ماقالت الاخت غمازة
انا مع الاخوه المشرفين ..
مافهمت لحد الحين.
الاغااني حرام. مثل ماقالت (غمازه)
انزين النغمات بعد حرام .
الحين مافهمت هل ممنوع او لا ؟
مرحبابك أخوي
الأغاني والنغمات وكل شي فيه نغمة ممنوع في المنتدى
يسمح بوضع الاناشيد ^_^
نتريا مواضيعك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قوانبن المجلـس التكنولوجــــي :: :: http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=106948
*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°.˜”*°• ||$ قوانين قسم الهواتف$|| •*”˜.°*”˜
.•*˜.•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.
*
1- يمنع طرح المقاطع الصوتية التي تصنف ضمن فئة الأغاني وتستثنى منها الأغاني الوطنية في أوقات المناسبات فقط
إن شاء الله أفدتك.. ..
خلاص علم..
يسلموو (غمازة)
شكله القانون طلع بعد ماانا رمست من التاريخ ..
الصرااحه من البدايه ماكنتو واضحين ..
عالعمووم يسعدني اني قمت بتوضيح الامور.