اكــتب اسمك بالانجليزي ثم اضغط submit وشووووووف
http://www.star28.net/snow.html
__________________
عرض للطباعة
اكــتب اسمك بالانجليزي ثم اضغط submit وشووووووف
http://www.star28.net/snow.html
__________________
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شكرا ولك مني اجمل تحيه
تسلم اخوي ع الموضوع
وكتبت اسمي وطلع حلوو ف الجليد
امممم شي حلوو ,,,
سلمت على المووضوع الفنتك ربي يحفظك
حلو الكتابه على الثلج
يسلمووووووووووو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يسلموو ع الطرح الرااائــ‘ــع و الممـتــ ع ..
و ربــي يعطـيك ألــ ف عــاأاْفيــه ..
دمـت بحفـظ الرحمــن و رعاايــتهــ ..