بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أسألكم شورايكم ببرامج قناة راس الخيمة :aa_Doh:
خاصه برنامج ........ وغيره من البرامج.....؟؟؟:sm100:
عني انا ابد مالفت انباهي اي برنامج لقناة راس الخيمه
ويوم شفت إحدى البرامج كرهت باجي البرامج لسخافة هذا البرنامج
وحتى المذيعين مب الكل يناسبهم تقدبم البرامج والاهم برنامج الاطفال
ليت موضوعي ماينحذف او يتعير منه الكلام:sm102:
ابي رايكم بكل صرااااااااااااااحه وامانه
[/align]
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
هلا وغلا
انا عن نفسي ماسير صوبها هالقناة من كثر ماينتقدونها
يعني خير شر ماعرف شو يعرضون بس
اللي ااعرفه المذيعين من صورهم فالشوارع
بس يالله زين في قناة راك ان شاء الله مع الوقت يتطورون
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
انا بصراحه اتابع برنامج (همس الخواطر ) مع الشاعر عبدالله الهدية
لاني من متابعينه من سنه 1999 يوم كان بالاذاعه من تقديم بو شهد وفرحت يوم رجع بحله جديده
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
المشكله مش في القناه المشكله
في الي ماسكينها
يعني ممكن تكون قناه طيبه لكن
بنقلها اشياء تشد المشاهدين له
لكن الي أشوه انه البرامج ما تفيد المشاهد
ومع احترامي الشديد حتى المعدين والمقدمين
ليسو محترفين وليس لديهم خبره في الالقاء
وكذا مره اشوف لقائات الصراحه ما عندهم اي
نوع من اساليب الحوار مع انهي المره الوحيده
الي حضرت فيه برنامج كامل كان عشان الشاعر
الي تعجبني والي احترمها وايد
ريانة العود بس مع احترامي الشديد المقدم
كان فاشل جدا ولا له خص في التقديم
قناه فاشله للغايه ما فيها اي شي يشجع
للمشــاهده ..هذا راي والسموحه .
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
مشكورين ويزاكم الله خير على ردكم وصراحتكم بهذا الموضوع
ليت رسالتنا توصل لقناة راس الخيمه لانه بصراحه القناه حلوه وفيها برامج حلوه ولكن اكثر البرنامج مب شي
وتخلي المشاهده يمل من هذه القناه بسهوله والسبب تفاهة بعض البرامج وحركات بعض المقدمين بهذه البرامج
التي اعتبرها ثقل دم وليش خفت دم
وسلامتكم ^^
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
المشكلة في الإدارة مشغولين بأشياء ثانية ،،
وأصلا برامج ماعندهم ،
والمسلسلات مادري من أي زمن أو عصر يابينها؟
والله فكرت أداوم هناك وأديرها بس للأسف حلمي وايد كبير ،،
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
رد: بكل امانه دخلوا وجاوبني عالسؤال
اصراااحه ما اتااابعها خير شر والقنااه
المذيعين ْ الله يستر‘