إللي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه (صورة)
يا جماعة السموحة لعرض صورة السيارة بس الرقم ممسوح
بدت ظاهرة العلم المقلوب بتزاايد بصورة كبيره
ما نقدر انقول خطا او ما انتبه او وافد او مواطن
الي مايعرف لا يعلق
الاذاعة تكرر كلامها والتلفزيون والمنتديات والجرايد
لي متى على هالحال؟؟
61...0620a971c2.jpg
تحياتي لكم
كيرزي مان :sm86:
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
هي والله صح كلامك كريزي مان
بس منو يسمععععععك
امس شايفه سياره بشارع العلم مقلووب
تسلم اخووي ع الموضوع
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
أكيد سايق باكستاني ولا من هالجنسيات الأخرى
يا اخوي كنت خبرته و نبهته بأسلوب حلو ان العلم مقلوب.. .. سوي خير فيه.. ..
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
لاحووول ولا قوة إلا بالله
الله يهدي اليمـــــــــــــــيع
والله شي يقهر ويعور القلـــــــــب
هذا علم بلادكم تاج راسكـــــــــم
ماتعرفون ترتيب الوانه والله حرام
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
يسلمو عالردود
وين اوقفه علشان يدعمني الي وراي هههه
ثانكس عالردود
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
الله يهدييهم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
لا حول ولا قوة الا بالله !!
رد: الي ما يعرف يعلق علم بلاده لا يتعب ويعلقه
يا جماعه لاتكبروا السالفه العلم محفور في قلب كل مواطن /وبس