بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
:shy:
السلام عليكم خواتي انا توني باديه مشروعي واتمنى تدعموني,
في البدايه براويكم بعض من اكلي ومع الاسعار و ترى انا وايد اراعي ف الاسعار
وهذا السنيابون ومزينتنه بالصوص والكراميل والفستف الصينيه فيها 33 حبه ب120 درهم السعر يكون على حسب التزين يعني ب 60 و 80 درهم
61...57db33a3f4.jpg
وهذا كب كيك الحبه ب 4 دراهم اسوي اي نوع انتي تبينه
61...1a9f35b5c1.jpg
وهذا كب كيك سوته وحده عندي توزيعات لنثور بنتها
61...03f6137abe.jpg
الغاليات ترى انا اسوي اي شي سلطات و محاشي اكلات شعبيه حلويات من قطايف وغيرها وبعد اسوي ايس كريم التوزيعات بالاعراس وانشاء الله كل ما بسوي اكله بصورها وبنزل الصور
للطلب ارسال رساله والتوصيل عليكم وانا من راس الخيمة منطقة الجولان
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
9 مشاهدات و محد رد الله يسامحكم
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
اختي نبا نتواصل وياج عن طريق الرسايل مايصير لان مشاركاتج ماوصلت ال100 واحنا نبا رقمج والسمووحه
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
ماشاء الله
موووفقه عزيزتي
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
مشكورين حبايبي واللي خاطرها ف اي شي انا جاهزه
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
امين الله يسمع منج يالغالية
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
يمي يمي
هع
عايبتني والله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو