السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرفت منتدى الرمس من بنات الدوام --------
واللي عجبني فيه هي معرفة الأحداث الجديدة التي تحدث في رأس الخيمة ---------
اتمنى من الله لكم التوفيق والاستمرارية ورزقنا الله واياكم العلم النافع-------
وشكرا
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرفت منتدى الرمس من بنات الدوام --------
واللي عجبني فيه هي معرفة الأحداث الجديدة التي تحدث في رأس الخيمة ---------
اتمنى من الله لكم التوفيق والاستمرارية ورزقنا الله واياكم العلم النافع-------
وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بيج عيني
نورتي المنتدى
http://www.tatwr.com/pictures/trheb/52.gif
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورتي المنتدى أختي أم سعود 2010 وحياج وأنتي بين أخوانج وأخواتج
وإنشا الله نشوف كل جديد من قلمج وتفيدي وتستفيدي ..
ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://www.rakwolf.org/images/h9osdisxebhgunax0eqk.jpg
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://gallery.sarkosa.com/pics/tr7eeb-montdyat/102.gif
مرבـبـَـا ترבـيبـَـ ة كيــَف بهـَا رآعْ الضّرآمْ- - *
لا سمعهـَـا مـنْ زينهـَـا يسكـَر ولومـَا ودهـَا , ,
ترבـيبــَ ه منْ خـَاطريـﮱ ترۈيـﮱ العطـَاشا والـבـيـَـامْ /~
ترבـيبـَـ ه منسُۈبــ ة من جدهـَا ليـ جدهـَا . . . . .
حيّــآڪَ يآمَــنَ جيــتـنَــآ آليـــۈمَ لآفــي
> > > > > > > > > آلدآر دآرڪَ ۈإنَــــت ضمَــــنَ آلجمَـــآعــه
مَــآقصّــرۈآ لأخـــۈآنَ ۈآلڪَـــل ۈآفـــي
> > > > > > > > > بــڪَ رحّـبـۈآ ترحيـب يطـــرب سمَــآعــه