تصويت مسابقة[Special captures
.
.
.
.
مجالس الرمس الحواريه تقدم:-
[ التـــصويت ]
.
.
[ قوانيــن التصــويت~ ]
** تحمل كل صوره رقم
يتطلب من المشرفين والمشرفات
والطاقم الاداري التصويت عن طريق
ارسال رساله خاصه لـ Um Hza3
تحمل رقم الصوره المراد تقييمها
وبعد ذلك سوف يتم اعلان نتائج التصويت والصوره الفائزهـ
.
.
صوره رقم(1)
صوره رقم(2)
صوره رقم(3)
صوره رقم(4)
صوره رقم(5)
صوره رقم(6)
صوره رقم(7)
صوره رقم(8)
صوره رقم(9)
.
.
انتظرونا في الاسبوع القادم
تمنياتي للجميع بالتوفيق
.
.
رد: تصويت مسابقة[Special captures
نآآآآيـــــس
:sm159:
رووعه
رد: تصويت مسابقة[Special captures
ياااااااي الصراحه الصور كلهم حلوين ..
أممممممممممممم..
خلاص اختار رقم واحد ..
رد: تصويت مسابقة[Special captures
التصويت بيكون للمشرفين و رؤساء الأقسام و الإداريين
و السموحه
العتيبي
رد: تصويت مسابقة[Special captures
انا اصوت لرقم 9
كلهم ما شاء الله روعة بس المتميز في نظري رقم 9
رد: تصويت مسابقة[Special captures
امممممم..هم كلهن حلواات لكن ف نظري اناا رقم8..
الصوور روووعه الصرااحه عيبووني..
يسلموو،،
رد: تصويت مسابقة[Special captures
عيبتني الرااااااااااااابعة
رد: تصويت مسابقة[Special captures
الصـراحه كل الصــور حلوووووووه ..
بالتوفيييييق ..
رد: تصويت مسابقة[Special captures
ما شالله ابدااااع كل الصور حلوه...وبالتوفيق ..^^
رد: تصويت مسابقة[Special captures
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الغلا
امممممم..هم كلهن حلواات لكن ف نظري اناا رقم8..
الصوور روووعه الصرااحه عيبووني..
يسلموو،،
انا بعد ^^
واايد مشاركين ماشاء الله