صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
*·~-.¸¸,.-~*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*·~-.¸¸,.-~*
حي الله اخواني وخواتـــي ,, شحالكم ,, ربكم الا بخيـــر ,,
يامرحبـــا الســـاع ,,
اليوم وأنا ألف لف بين الصــــور فالنت ,, لقيت هالصــــوره
سبحـــــان الله ..
واااااااااااااااااايد أثــــرت فيـــــه ,,
لدرجه انــــي ماعرفت أعلق عليــــها ,,
بخليـــكم ويا الصــــوره ,,
,,
,,
,,
,,
,,
http://alsary.com/vb/imgcache/2/124448alsh3er.jpg
,,
,,
,,
,,
,,
ماعـــرف يمكن ان الصوره قد مرت عليـــكم ,, ويمكن انها ماحركت شي من مشاعركم ,,
بس عن نفسي ,, حسيت بنظــــرة عيـــــونه وهو حاط راسه عالحمامه ,,
انه فاقد الحنـــان والامــــان ,,
يدور أقرب حظن مهما كان عشـــان يعق حملـــه عليــــه ,,
هذي هي الصـــوره وانا في انتـــظار تعليـــقاتكم ,,
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
هيه والله صدقت ياخوي وانا حسيت من عيونه نفس الشي واثرت فيني الصراحه
يعطيك العافيه اخوي سلمت يمناك
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
مسكيين والله ..شكله فااقد حناان امه ... يمكن متوفيه ولا شي ...
.....................سبحااان الله .........................
نتريا ...يديدك
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
وحليييلة غمضني
نتريا يديدك
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
كنــت شـــايفــه هالصــــــورة و دوم احس نفس الاحساس
حبــــــــــيــــــبي شــكلــه ما عنـــده ام .. امه توفــت .. و تم يتيم =(
و حليــلها الحمامـــــــه وااااااااقفـــــه بعد
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
نورتو صفحتي على التعليقات اللي تفتح النفس...
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
حرااااام ،،شكله يهم والله =(
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله
رد: صـــــوره تفجــر الاحســـاس,,سـٍـٍـٍـٍـبحاان الله