السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :sm136:
العبه (( عن التفكير في شخصية ممثل او اي شخصيه وجاوب على الاسئله وسيكتشف الشخصيه ))
عبر هذا الموقع ..
http://ar.akinator.com/
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :sm136:
العبه (( عن التفكير في شخصية ممثل او اي شخصيه وجاوب على الاسئله وسيكتشف الشخصيه ))
عبر هذا الموقع ..
http://ar.akinator.com/
الرابــــــط ما يشتغــــل =(
هيييي اعرف هالموقع . .
والله صدق يطـلع الشخصية اللي انفكر فيها >> عاد الله يخلي الاسئلة اللي يسألها
وثانكيووو
بالفعل صحيح انا جربته وكان في بالي رجب طيب أردوغان وفعلا طلع اللي في بالي
لاني واايد احترم هالشخص
72...nts/i2_a2b.jpg
شكرا عاللعبه الحلوه اختي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . بصراحه طلع اربع مشاهير غلبته فوحده
هع هع هع هع هع هع
ثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آنكــــــــــــــــــس
سبحان الله
انا كان فبالي الشيخ زايد وطلعتلي صورة الشيخ زايد
حلللللللللللللللللللللوه اللعبه
سبحان الله
انا كان فبالي الشيخ زايد وطلعتلي صورة الشيخ زايد
حلللللللللللللللللللللوه اللعبه