انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !
سقطت هذه العمارة الجديدة والتي ما تزال تحت التشيد مرة واحدة وقطعة واحدة .. هل تصدقون ذلك .. وتقع هذه العمارة في مدينة شنغهاي في الصين وهي تحت التشيد ..
71...07-09/c_43.jpg
وبسبب الغش في الاساسات .. حيث لم يشيد فيها اساسات كما تشاهدون .. وبسبب التربة الضعيفة جدا سقطت هذه العمارة فجاء وتسببت في موت عامل واحد فقط ..
71...07-09/a_39.jpg
71...07-09/b_44.jpg
71...07-09/d_39.jpg
71...07-09/f_29.jpg
71...07-09/e_31.jpg
رد: انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !
ههههه ,,, شكلها راجده ,,, وصدج من سبب التربه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !
خيبة يمكن حتى العمارة بالصين تقليد ههههههههه
يسلمو ع الطرح
رد: انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !
اووووووووووووووويـه هالغشـ بكــل مكـان
لكـــن شكلها غريــــــــب يوم طايحـــــه
رد: انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !
الحمد لله راح فيها عامل واحد وفنقش
هاذي لو طاحت وناس تحتها الله يستر كلهم بيروحون فيها
يعطيج العافيه اختي
رد: انظروا كيف سقطت هذه العمارة في الصين !