في قلبي حب ما يحمله اي انسان
http://www.farfesh.com/article-images/b05210174518.jpg
في قلبي كلام تعجز عن تواصيفه الأحلام
في قلبي حب مايحمله أي انسان
http://www.g-ksa.net/vb/Picture/235.gif
في قلبي شوق لأعــــــــز انسان
في قلبي حنين شلته لأغلى انسان
في قلبي ختم,,مستحيل يمحى مع مرور الأيام
في قلبي إحساس كبير ماينجرح إلا بأسباب
ومن مين منك ياأعز انسان
أشتاقلك شوق الصحاري للأمطار
وبشوفتك تغرق عيوني بالأدماع
من فرحتي بك أبكي وأقول ياسلام
حبيبي أتمنى حبي لك ماينتهي ولا بالأحلام
انت حب انت شوق انت دمي والأشجان
انت روحي,,انت انفاسي والإهتمام
انت شي يسري بدمي انت قلبي والدلال
أبكي سنين لو تزعل علي يوم
وأفرح سنين لو ترضي علي يوم
أنجرح لو يمر يوم من غير قولك لي’ أحبــــك ’يامالك هذا الزمان
وأفرح لو تقول انت دمي وانت ضي الأعيان
وماأظن اني في يوم بأنجرح ومن مين
منـــــــــــك يـاأعـــــــز انــــــسان
تحيااتي الاميره الحسناء
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت برقي،،
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
كلماااات ولا اروع
يسلم ذووقك مع اختيارك
وربي يعطيك العافيه
ولا يحرمنا جديدك
لك ودي وحبي
اختك00ملاك المشاعر@
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت برقي،،
تسلمين اختيه وشكرا لج ع الزياره الراقيه
ربي يحفظج الغاليه ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@
نورتي ملاك بوجودج وينك مختفيه ماتبينين وايد
ربي يسعدج
وشكرا لزيارتج الراقيه هنا
لاعدمنا وجودج الغاليه...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهو القهر من وين يجي اكثر؟؟ اكيد من اعزالناس
تسمين امورتي حياتي على الكلمات الحلوة
ربي يسلم هالانامل السحرية
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
مشكوره على الكلمات اللي تنال اعجاب الجميع من الأناث والذكور
ومشكوره على السطور الرائعه
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء
جميل أن يجد الانسان مثل هذا الجب والاجمل أن يحافظ عليه بين حنايا قلبه سراً وعلانية !!
حروف رومانسية وتصيغها كلمات عاطفية وتعطرها احاسيس رقيقة بمعاني اكثر من دلالاً ومصداقية ,,,,
اشكرك على هذا الطرح المميز والراقي ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الله لايحلرم كل قلبين من بعض
حلوة هالكلمات يسلمو
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
http://www.g-ksa.net/vb/Picture/235.gif
في
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يجمع كل قلبين عاشقين ولا يفرق بينهم
تسلم ايد اللي كاتب هالكلمات الحلوة نريد المزيد