عرض للطباعة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على الصور
http://www.majedup.com/uploads/_majedup12787852307.jpg
لا و الله ويــن كــل هذا
يلست بالايكونمي و البزنس و لا شفت شـــي
هذي اي درجــه بــعد ....لا حول
انا ابغي اركب هالدجة
[align=center]
هاي ابروحها رحلة بعد ليش السفر
هههههههههه
شكرا ^^
[/align]
ياسلااااااام
الصـرااااااااااااااااحه ازقررررررررت
ثانكس ع الصـور
رووووعه الطياااره خخخخ بساافر فيهاااا الهند
حد بيسااافر وياايه؟؟
ككك...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااااااااااااااااااو
روووووووووووووووووووعة
سو قوي
تشكرات روح راك