•°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
60...3dafe2255f.gif
الجزء الاول
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=116955
الجزء الثاني
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=117577
الجزء الثالث
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=118027
58...7fb5f35ee1.gif
بــعــد ما خــلصــنا من المتحــف ....هذا المنظـر حذاله
61...fb98ffcbe2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بــنوتتـــنا عــيبــها المنظـــر .... و اتحاول تطــالع عــدل مدل
61...d1cda1d824.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
مــا عيـــبــتــها الســالفــه..... اتقول بخاطرها <<< اوووف يا الله ابغي اطول بسرعـه .... ابغي اشوف :sm103:
61...78c9b233f1.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
خــلاص عـــيل ما باليد حيــله :sm11:.... اسيـــر من هالمكان وايد ارحم <<< يأســت :sm100:
61...b838c0cfa4.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
نســـتمـــتع اشـــوي بســماع ميحــد :sm126:.... بس انا اول مره اشوف حاطة سماعة و اتحط الموبايل عند اذونها و ترمسني <<< الي يقول واايد بعيده عنها :aa_Doh:
61...d5c0ba7e13.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
امممممممممم ....ع فواكــهــم .... موزهـــم لذيــــــــذ يمي يمي
61...1418b7ee27.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و الحيــن وصــلنا بحيــرة النشــــعــه <<< منو منشع شعرج خخخخخخخخ
61...31c914c4e2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بطـه بطـه شفناها جـوا البركـه محـلاها <<<< وحدة مندمجه بقناة طيور الجنة
61...2352e749f3.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــــــــــاي ع المنظـــر
61...55ae61bea8.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و قــعــدنــا نتــمشــى :sm251:
61...41748cbefe.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هذي القوارب عسب نتحوط بالبحيــرة <<<بس ما ركبنــا :sm140:.... لان ما كان عندنا وقت ....بنسير مكان ثاني (سو بزي)
61...2e276b843b.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
منـــظـــر الغرووووب .....ســـو رومـــانتـــك :heart:
61...5f31b28909.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
ورده حـــوبيــــنا :269da74c10:
61...5d04678bfb.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
61...239c816abc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
حبـــــيت هالمنظـــر وااايد ^^
61...d45dcbafaf.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
الله الله ع الابـــــــداع >>>>ويــن الابداع هو :sm117:خخخخخخخخخخ
61...8c2f09036a.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
الله ع الاطلالـه الحـــلوة
61...0b27e12dce.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــآ ســـلام ع الجـــو ......:cool:
61...c8d7013069.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
وااااااااغشـــــي ع الابداع .... NO WAY:sm80:
61...e0864f4d53.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
لاحظوا البطوطات يســبحــون ويا بــعض .....حلوين و شكلهم كيوووت
61...4090f9b6a0.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
ادري بتقــولون خــبلة ...... بس احــلى شــي يوم اسيــــــــر و فجـــأه اشـــوف فوووووق :sm107:
61...18acfcac3b.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــا الله انــروووح .....شباصــتــكم بعدهـا اتصــور <<<< بنســير عنج :aa_car:
61...6cdd7ba8cc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هــذي اســتراحــه فيهـا بقالة و مطــعـم <<<للاجواء الرومنسيـه :brows:
61...89457dc3dc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
اتفـــضوا تركش كوفــي <<< اشــوفكــم موب مصــحصــحيــن وياي ....:sm102:.....نو رقاد :sm286:....صح صح
61...c577a0cbf8.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و الحيــن بندخــل متحف الحيوانات المحنطة
61...99d5a64e32.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
من الجـــهـه الثانيـــه
61...0ac1c15e49.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بـالاستــقبال يســـتقبــلنـــي هالفيـــل الحـــلو
61...1409acfc38.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هذا المدخــل <<< و داخــــل ممنوع التصــويـــــر <<<<:sm120:
61...9fb4b19dad.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بــــــس اتكرمت و عطيـــتها كمن كــلمة حـــلوة .... وقالت صــورة وحده بـــس
يعــــــني هذي الصـــورة حصـــريـــــهـ :aa_bedjump:
61...7e32dc31c2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
<<<< ها بتقولون عيل استوت صورتيــن ....اتفقنا ان اذا خلونا انصـور كل واحد يصور و نقول تصوير الكيمرا غير عن الموبايل<<<< عافانا الله طلعت العايلة كلهم خبايل:sm115: <<<< جان تقتنــع و اتقول اخـــر مــره <<<< اكيــد اخــر مرة بس اهم شـي اصور:coool: خخخخخخخخ
61...56c3509f4d.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و اتـــريووا الجــزء الخامـــس
بعدنــا ....المشـوار طويـــل
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
مااشالله ع التصووير المبدع
نننتضر الجزء الخآآمس
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصووير والتعليق وربي يحفظ بنووتتكم ياارب
نترقب الجزء الخاامس
في حفظ الرحمن
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ههههههههه ضحكتني ها البنوتة الحلوة الله يحفظها الكم .. ما يعيبها تطالع من ورا شبك ولا جامة لازم تصعد الراس فووق خاصة بالصورة الاخيرة ^^
ابدعتي يا مصورتنا بتصوير ها الاماكن والصراحة ما نروم على ها التقارير والتعليقات هع
سلمت يمناج أختي شباصة
ونتريا الجزء الخامس << صرنا من المتابعين لااه
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ادييتها البيبي ربي يحفضهاا ^^~
روووووعه الصور وتعليقاتج ارووع~
ابدعتي حبيبتي ~
ونتريا الجرء5
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
مـآ شـآء اللـه عليـج آلـغآليـه مبـدعـة حتـى هذي شويـه في حـقـج
تصويـرج لآ يعـلى عليـه وخصوصـاً صـورة البنـووتـهـ ربي يحفـظها و يخليـهآ لـكم
نتريـآ آلجـزء 5 ع أحـر مـن آلجمـر
دمتـي بهـنآء آلقـلب
^.^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
واااااااااااو ما شاء الله الله يعطيج العااافيه
خلاص اباااا اسير لبنان هع
والصور توووووووووووووووحفه وتعليقاتج خبااااال خخخخخخخخخخخخ
نتريا الجزء الخامس
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
الله يحفظ هالبنوتة الحلوة ما شاء الله عليها منورة الصور ..
أبدعتي يا شباصة بالصور والتعليقات ..
صرنا من متابعينج لا تتأخرين علينا بالجزء الخامس الله يعطيج العافية..
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ههههههههههههههههه كشخه
سفرتينا وياج و عيشتينا الجوووووووو
فدددددددددديت الياهل ما شاء الله عليها
الله يحفظها لكمممممممممممم ان شاء الله
ونتررررررررررررقب الياي
^____________^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
مااشالله ع التصووير المبدع
نننتضر الجزء الخآآمس
تســلم شيــخي ع المــرور
لا خلى و لا عدم
^^