الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
رد: الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
مــا شاء الله عليــك
تــصــويــر ابــداع الصراحــه
<<< المكان موب مسـاعدنك ....لا بالعكــس الصــور طالعــه وااااااااو
رد: الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
وآو روعــة آلـصرآحـة
تسـلم أخؤويـه ع آلتـصوير آلـغاوي
ربـي يعطيـك آلعـافيـة
نتريــآ آلزوود مـن صـؤوبـك
دمـت بـود =)
رد: الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
تسلمووون حبايبي ع المرور الغاوي
ربي لا يحرمني من طلنتكم
اخووكم
~»ИαịḞ ǍŁяάèịşγ ]«.
رد: الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شا الله عليك اخوي
ابدعت في التصوير
كلى الصورتين عجيبه
ورووعه
يستاهل اخوي الاماراتي
سلمت اناملك على هالابداع
يعطيك العافية
تقبل مروري
وربي لا هانك =)
رد: الفجيرة . . fujairah > > اهداء لـ ألإماراتي
مبدع ماشاء الله عليك بالتصوير الاحترافي
نترقب جديدك يالمبدع