السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم بحط صورة ثانية
عاد ما بسهل
وابي رايكم بتصويري
57...n_18388087.JPG
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم بحط صورة ثانية
عاد ما بسهل
وابي رايكم بتصويري
57...n_18388087.JPG
امممممممممممممممم انه الحمامة :) ان شاء الله يطلع صح ... وووووشي جايزة؟
مممممم اتوقع بيض طائر الحسون ^^
امممممم انا بعد اقول حمامه
وتسلم اخوي على الصوره
تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
عصفوره
خخخخخخخ