أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.
أول مركبة كهربائية بلا أسلاك:
67...80251_1_28.jpg
يتم تزويد المركبات بالطاقة من كبل مدفون تحت الأرض (الأوروبية).
بدأ في كوريا الجنوبية تسيير أول مركبة كهربائية تجارية في العالم تعمل بلا أسلاك.
ويتم تزويد المركبة "أون-لاين إلكتريك فيكلز" بالطاقة الكهربائية دون أسلاك عبر كبل مدفون تحت الطريق في مسار بطول 1.37 ميل (2.2 كلم) في المتنزه الكبير بالعاصمة سول، وتقوم الطاقة الكهربائية بشحن بطارية توفر طاقة كهربائية لمحرك المركبة.
وتعد هذه المركبة إحدى سبع مركبات تطوف أنحاء المتنزه وطورها معهد كوريا المتقدم للعلوم والتكنولوجيا. وأثنت الحكومة الكورية على كفاءة سير هذه السيارات في المدن.
وعلق أحد المسؤولين بالقول إن "أون-لاين إلكتريك فيكلز" هي البديل المتاح والفعال للسيارات الهجين التي تشحن من مقبس الكهرباء، وذلك بفضل بطاريتها الخفيفة وطريقة إعادة شحنها بدون أسلاك.
رد: أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.
شكرا اختي على الموضوع ولاكن السوال الي يطرح نفسه بعد كم سنه بتوصل الامارات
رد: أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.
الصراحة احلا شي عشان يخفضوووون اسعار البترول ..
السيارة حلووووة اتقووول لعبة هههههه..
يعطيج العافية خيتؤؤؤؤ ع الموضوع الجميل ..
رد: أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل اعمال
شكرا اختي على الموضوع ولاكن السوال الي يطرح نفسه بعد كم سنه بتوصل الامارات
العفـو أخووي (رجل اعمال) ..
مآآدري والله ..
تسلم أخوويه ع مرورك ..
نوورت ..
رد: أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي
الصراحة احلا شي عشان يخفضوووون اسعار البترول ..
السيارة حلووووة اتقووول لعبة هههههه..
يعطيج العافية خيتؤؤؤؤ ع الموضوع الجميل ..
هيه والله << هههه ..
الله يعافييكـ
تسلم أخوو (عيال الشحي)
اسعدني مرورك ..
رد: أول مركبة كهربائية بلا أسلاك.