تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
صباااح الورد / مساااااء الورد :sm133:
اليوم يبتلكم لاب توب عجيييييييييييب 2010 ... (mini dell)
صغير ... انيق ... وحلو للاستخدام ...
تاخذونه اي مكان ... مدارس ... جامعات ... كليات وحتى السفر والخ ....
وهذي مواصفاته بالعربي :
السرعة 1.6 اثلون
الذاكرة 1 غيغا
التخزين 160 غيغا
الشاشة 10.1 بوصة
ويندوز اكس بي
وبالانجليزي ...
CPU 1.6 ATHLON
HARD 160 GB
RAM 1GB
MONITOR 10.1"
WINDOWS xp
توه نازل ... والكمية محدودة ... اللي يبغي يلحق ....
واللي مايبغي اتريا رايه :sm136:
وسعره فقط 1350 درهم :ebdaa:
ولا تحاتون التوصيل عن طريق شركة الشحن :aa_car: رأس الخيمه
وهذي صور اللاب :
..... دعواتكم .....
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ما شاء الله روووووعه
بالتوفيق
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
بالتوفيق ان شاء الله
انا عن نفسي اقولج الرخيص غاوي
بس صعب اشتري لاب رخيص لهدي الدرجه
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
ماااااااشي صور ابي اشووووفه
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه
بالتووووووووووووووووووووووووووووفيق :)
رد: تعالوا شوفوا ابداع 2010 ... عجييييييييب .. قولوا رايكم امانه