-
الصين {كوانزوا}
-
رد: الصين {كوانزوا}
http://www.gulfup.com/file5/12797502596.jpg
مــا شاء الله تقــريــرك واااااااااااااو
ان شاء الله بس استانست بالرحلة
ربــي يعطيــك العافيــه الطـــــــرح
^^
-
رد: الصين {كوانزوا}
الله يعطيك العافية ع الصور والمناظر الجميلة
-
رد: الصين {كوانزوا}
الحمد لله ع السلامـ,ـة
الصراحـ,ـة ماا كنت أظـ,ـن ان الصـ,ـين حـ,ـلوة جـ,ـي’’
ماشاء الله,, صـ,ـور رائـ,ـعة ومنـ,ـاطق حـ,ـلوة
سلمـ,ـت يمنـ,ـاك أخوي البادي2 ع التقرير,, رائـ,ـع’’
والله يعطيـ,ـك العاافيـ,ـة
-
رد: الصين {كوانزوا}
ما شاء الله ,, ابدعت بالتصووير بس كيف حبيت تااكل أكلهم ما اتخيل نفسي اكل هذا ألي ما ادري شو اسمه فيه عصااقيل اي اي اي اي اي اي ,,,
سلمت ايدك على التصووير الغااوي اخوويه ربي يحفظك
-
رد: الصين {كوانزوا}
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: الصين {كوانزوا}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين على الردود الجميله
الصراحه الصين جميله .... والبظاعه الموجود فى السناتر جيده جدا ورخيصه وايد
والمطاعم العربيه كثيره.....مشكورين
-
رد: الصين {كوانزوا}
يا سلاااام . ,!
رووعه المنااظر ,
و التقرير عجييب ^ ^
ان شااء الله استانستو . ,
تسسسلم ع الصوور
-
رد: الصين {كوانزوا}
الصين جميله والصور لحياة المدينة والمراكز اكثر شي .. نبي نشوف صور اخرى لطبيعتها وجبالها وسورها العظيم ان زرت هالاماكن ..
-
رد: الصين {كوانزوا}
افاااااااااا ليش يعني بس عندي الصور غير ضاهرة