ماعندج دبس تبينة ومامحصلة ...دشي موجوددمع ام غلا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
103...an+paste+2.jpg
انا ابيعة بة المسافي العودة بــ15دراهم
لان من شغل ايدي وتعبت عليه وايييييييييييييييييييييييد وشغل والله نظيف
:sm167: والي بتطلب قوق 7 غرش التوصيل مجانا وشكرا
رد: ماعندج دبس تبينة ومامحصلة ...دشي موجوددمع ام غلا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ام غلا
ربي يوفقج دنيا وآخرة
رد: ماعندج دبس تبينة ومامحصلة ...دشي موجوددمع ام غلا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .