التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
التهاني والتبريكات لـجاسم راشد حسن رجب الشحي
بمناسبة ترقيته لرتبة وكيـــــل
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *¸.´¨`»
تتقدم
بأجمل التهاني والتبريكات
للسيد / جاسم راشد حسن رجب الشحي وذلك بمناسبة ترقيته لرتبة
وكيــــــــــــــــــــــــل
متمنين له دوام التقدم والرقي في خدمة الوطن
وتهنئة خاصة من الأهل والنسايـب
ويستاهل بو راشد الطيب
«´¨`.¸.* الرمس نت *¸.´¨`»
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
ألف مبروك ع الترقية
وعقبال الرتب العليا
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
مبروووك يا بوحمود ..
وعقبال الرتب العليا ..
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
الف الف الف مبروووووووووووووووك
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
مبـروك ع الترقيـه
والله يوفقك
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
^^الف مبروووووووووك
يستاهل بو راشد عقبال ما نجوفه ملازمّ
>> واقفين العزيمه ف العزبه
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل
الف مبروووووووك تستاهل بو راشد
رد: التهاني والتبريكات لجاسم راشد رجب الشحي بمناسبة ترقيته لرتبة وكيل