ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
رد: ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
صحيح الرمس البارحه علي غير العاده اعمدة الاناره اللي علي شارع مصلي العيدالقديم كلها طافيه مانعرف الاسباب للحين
رد: ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
اوونااا ... ليش انزيين ؟؟!! ..
انزين خبروو البلديهـ تشووف شوو الساالفهـ ..
اناا ف ماليزياا .. وماا اعرف شي عن الرمس .. بس افتح النت واطاالع شو صااير في الرمس هههه..
وااااااي اشتقت للامارات والرمس .. اهىء حبيبتـــي والله يا الرمس
فديييتج .. الصرااحه فرق بينج وبين ماليزيا .. هههههـ سوري لا تزعلين ..
انزيييين خبروو البلديه تشوف شو صااير .. اووكي ..
رد: ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
الله المستعان
انزين ليش ما اتواصلتوا ويا البلدية
اكيـــد شــي عطــل فــني
رد: ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعاآني عرفت السبب
لاني مش موجودة بالرمس من البارحة فكيف راح تنور الرمس من دوني؟؟؟!!
ههههههههه امزح
تسلم على الصور
رد: ظلامٌ حالك في سماء الْرمس
الله يقطع ابليسج اختي نمراويه
خخخخخخخخخخخخ
حلو ردج
ان شاء الله حلت المشكله
وشكرا ع الموضوع