رد: الخيانة اجمل ما يكون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يهديهم اكوناس تجري بدمهم الخيانة 65...ilies/m-s7.gifوالكذب واذا قال الصدق مرة راح تشوفي مريض لان مامتعود على الصدق 74...20%2829%29.gif
تسلمين على الخيانه خخخخ
قصدي على الموضوع
والتنسيق ولا اروع70.../thumbs-up.gif
رد: الخيانة اجمل ما يكون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
العفو نمراويه حاظرين للخيانه :sm136:عااللي يستاهلها خخخخخخخخخخخخخ:brows:
رد: الخيانة اجمل ما يكون
الكذب + النفاق = الخيانه ما اصـعبهــا
رد: الخيانة اجمل ما يكون
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: الخيانة اجمل ما يكون
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
يقال ان الحب قد يقتل الخيانه ويحول الاعماق المهجوره الى ارض خضراء مثمره ويعيد الفرحه الى الاحلام ويرمم كل انكسارات الاعماق.
شكرا لك على الموضوع موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[/align]
رد: الخيانة اجمل ما يكون
عقولت الناس فالأاول تنخان و فالتالي تخون وجي الحياة تكون
تسلميييييييين اختي على الموضوع الغاوي
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..