السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اليوم اعرض لكم منظر حلو عيبني الصراحة فصورته وطبعا تصوير فون يعني لو مب واضحه السموحه :sm122:
وانتو الحكم شو رايكم :sm87:
58..._914165575.jpg
58..._236338644.jpg
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اليوم اعرض لكم منظر حلو عيبني الصراحة فصورته وطبعا تصوير فون يعني لو مب واضحه السموحه :sm122:
وانتو الحكم شو رايكم :sm87:
58..._914165575.jpg
58..._236338644.jpg
رغم إنها من الفون ،، إلا إنها حلـــوة
=)
الصرااحه حلــــــــــوه الصوووره,, ما عليك الفوون ايطلع الصوور حلووه ^^
سلمت اخوويـــــه على التصوووير الغاااوي
ربي يحفظك
يــآ ربـــي ع المنظــر
مع انه الصورة من الفون
بــس وااايد حــلوة ^^
مشكوووووووووووررررررررررررررين خوااااااااااااتي على مرروكن الطيب
وان شاء الله باجر عند الشروق اجيب لكم صورة أحلى من هاذي واعرضها وياكم بالمنتدى << ههههههههههههههه
يعطيكن العافية مرة ثانية دمتن بود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله حلوة الصورة سلمت الايادي
تسلمين أختي نمراوية يعطيج العافيه على مرورج الطيب
وهذا منظر مشابه ... من تصويري ... وانشالله يعجبكم ...
......وهذه الصورة ....87...1&d=1280308166
واااااااااااااااو ماشاء الله عليج
صدق منظر رووووعه يعطيج العافيه
تسلمين اختي سلمت يمناج