جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !
السلام عـليكم ورحمـة الله . .
أسعد الله أوقاتكم بكـل خـير
. . . . . . . .
جروح القلب ترسمني
وفي عيني اثر دمعي
دموعي دوم تسألني
بكيتم مثل ما نبكي
تمر بقلبي الذكرى
تمر اصواتها سمعي
تذوقت الفراق المر
تعبت لوحدتي اشكي
للتحمـيل : هنـآ
رد: جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاتة
تسلميييين خيتوؤوؤ ع الآنشودة
ونتريااا اليديد من صوبج
عساااج ع القوة
وربي لج حاااافظ
رد: جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !
ثانكس رمساوية وكلي فخر رووووووووووووعة الانشودة
رد: جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !
رد: جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !
جاري تحميل الانشوده
تسلمين اختي
رد: جـروح القلب ترسمنـي ،، وفـي عيني أثـر دمعـي . . !