كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
/
\
/
مًدِخُلٍ:~
يا تعبها / هـ .. الأماكن !
غيرك أنت .. }من وعدهـآ ؟
الأماكن ؟
: أم : ... لكن !ماقدرت تحضن ولدهـآ
مٌخًِرُجً :~
كيف ابستانس ..
وهو ماهو معــاي...؟
كيف أبــفرح ..
والهنــاغـايب معــاهـ...؟
كيفابمنع ..
دمعـهـ تفضح هــواي...؟
كيف اعــاند ..
خـافقي لامن بـغــاهـ...؟
كيف تضحكـ ..دنيتي واخفي بكـاي...؟
كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ...؟
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
[align=center]
مشكوووووووووره اختي ع المووووضوع
تسلم ايدج ع الطرح غااااااااويه
[/align]
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثاء عيسي
روووووووووووووووووووعة
تسلمين ع المرور
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمه ولو جبر خاطر
[align=center]
مشكوووووووووره اختي ع المووووضوع
تسلم ايدج ع الطرح غااااااااويه
[/align]
العفوو
ربي يسلمك
مشكور ع المرور :aa_kashra:
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى القلب
:a7ma7m:
مشكووره ع المرور :sm142:
نورتو موضووعي :sm141:
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
تسلميييييييييييييييييين ع الطرح
رد: كيف اقــول.. أبــعد وهــو [عــاآرف] غــلاآهـ
ربي يسلمج
تسلمين ع المرور