يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
السلام عليــــــــكم و رحمـــة الله و بركـــــاته : )|~
:aa_kashra:
الله يسلــــمكم هذا موضوع إهداء حق شباصــوه لإني واعدتنـــــــــــهــا ، ، ،
اليـــــــــــوم سرنا شوي السوق عشان نكمل أغراض العيــد و نسير إكسبــوا @@ >> زززززززززززززحمه موت >> اليمعه صج صج زززززحمه @_@ ما شاء الله ،، يبالنا نسير إكسبوا مره ثانيه >> ما خذت راحتها اليوم مول @@" >> كشخه فيه أغراض وايد حلوه بس زحمة الشباب >,<" كل واحد قابض ربيعه و بس جيه يتمشون مسويين زحمه ع الفاضي الله يهديهم >> مب الكل اللي أقصدهم معروفين الله يهديهم >> وللل قصه خخخ .،.
المهــــــــــــــم و أنا بالسوق جان أتذكر شباصوه و جان أقول لازم أصور لها جمن صوره و أهديها خخخ ،،
تفضلي شباصــــــــــــــــــــوه :sm141: >> جفت محد بالمحل و علطول تشك تشك قبل لا يدخلون خخخ ،،
61...9331dd6505.jpg
عاد هايييل البسيهم في العيد :heart:
قمبوعتين ،، شو مالش ما باغيه أكثر من هذي الهديه قمبوعه كبر راسش و أكبر :sm121: وحده ع اليمين و وحده ع اليسار >> استويت أم سيلمــان خخخ ،،
61...c63f2b246d.jpg
شفــــــــــــــــــت ميــــني ماوس قلت شبيهتي لازم أصورها ،، عشان تكون إهداء مني صج :sm141: ميـــنو تهديــــج ها القمبوعـــات >> جمع قمبوعه خخخ ،،
61...ced1c6fff7.jpg
61...8550635fde.jpg
هاي إهداء من الهندي خهخهخهخه ،، يقولـــــــــــــي @@
سوي هازا صوره بعـــد >> فرحان واحليله خخخ ،،
61...2c03d8f7ee.jpg
61...36ecd7fd82.jpg
ها شو رايــــــــــــج بالإهداء ؟!؟!
مبروك عليش القمبوعــات :aa_kaaak:
>> بتعفد ورايه خخخ ،،
ها أعضائنا شو رايكم :sm121:
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
الله شباصات وااااااااااو
حبــــــيتج حـــــــــــب
خخخخخخخخخخخخخخ
تسـلميـن ع الاهـداء حبي
فديتج و الله يوم ذكرتينــي
و جااااااان اثتحــــــــــي
<<< خذيت شرات الورديه تشبها بس تركوازيه لاني بلبس تركواز
عآآآآآشــت القمبووعات المتقمبعـهـ <<<خخخخخخخخخخخخخخ
ابغيــهم كلــهم <<< وحده طماعهـ موب مكفنها الي عندها
اموووووت بالشباصات و خاصة اذا انقصت <<<خخخخخخخ
و ان شاء الله بهــديــج شــي اتحــبيــهـ وااايد
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
هيـه بـس الإهدآءآت لنـآس ونـآس
أنـآ بعـد أبـي إهـدآء >> تشرط الأخـت
قـولـي قـولـي بعـد مـآ نستـآهـل >.< هـع
ْْ. تستـآهـل تستـآهـل شبـآصتنـآ المنقصـة .ْْ
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
ههههههههههههه
حلوة منج يا مينو صدق موضوع قمة الرووعة ..بس انا ما احب القمبوعات واايد ^^
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
ههههههههه شو ها الاهداء الغاوي
واللي اكيد فرحت فيه شباصة ههههه
صور جميلة يا مينو
وتستاهل شباصة
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
عرفت المحل الي مجابل الدكان هع
سلمتي ع الموضوع
زين ماشي اكل
رد: يالله حيــكم ،، شباصــوه تعالي اعفدي بسرعه ^,^
حلو الأطباعي
:sm136:
آمييييييييييين الله يسمع منك ان شاء الله ،،
: )|~
شششباصوه
:sm136:
يالله يالله ما أدري كل ها الحب بيينيي يوم بحطي لج جمن شباصه ،، لو دريت جان من زمان حطيتهم لج خخخخ ،،
ههههههههه جددددد !! جييييه كبرها @@؟
ما شاء الله زين زين والله أم القمبوعات خخخ ،،
نسيت أقص وحده و أصورها لج خخخخ . ، .
الله كشششخه أتريا الإهداء عيل >> ما صدقت على الله الإخت خخخ ،،
عاشقة القمم
:sm136:
هههههههههه أفا عليج المرات اليايه ان شاء الله خخخ ،،
لا لا كلكم تستاهلون و زود بعد هعهع ,,
اماراتيه و افتخر
:sm136:
هعهعهع مرورررررررج الأررررررررروع ،،
هههههههه حتى أنا ،، كنت يوم صغيره متخبله و ألبس كل وحده أكبر من راسج ،، بس ألحين الحمدالله ما يخصني فالقمبوعات الكبيره أبدددددددد خخخ ..
سفيرررررررروه
:sm136:
مرورررررك الغاوي و الجميييييييييل ،،
ههههههه هيه ما تشوفها فوق متشققه من الوناسه واحليلها خخخ ،،
أكيدددددد تستاهل و زوددددددد ،،
رررررراك بوي >> طيطارررررررنا
:sm136:
أي دكان هع هههههههههه ،،
هههههههه هههههههههههههه يا حليلك من أمس كاسر خاطري على ها الأكل
أفا عليك بصور لك اليوم و بطرش لك الصور هههههه ،،
ما عليكممممممم زود نفر نفرررررررررررررررررررررر
:sm288::sm288:
ربي يحفظكم ..