قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
السلام عليــــــــــكم و رحمة الله و بركــــــــــاته ، ،
أول شــــــــــــــــــــــي سفيـــــــــــــر كسرت خاطـــــــــري سيـــــــــارتك :aa_Sanson:
66...6de431e03e.jpg
>>> ما أدري ليـــــــــــش أحسهــــــــا مفعوصـــــــــه خخخ ،، بس حلـــــــــوه الحركه أسولف ويـــاك ..
:waaaw:
الله يســــــــــــــــــــــلمكم ،، حبيت أغيــــــــــر من مواضيــع الأكـــــــــــل و المواضيــع الثانيــــه :sm147: بعــــد ما فينـــــــــي تاخذون بخاطركم مني لإني شيــطانه أقصد بريئــــــــــــــــه :shy:
و حبيـــــــــــت إنكـــم تباركون لي بنتايــج آخر كورس من الجامعـــــــــــه :aa_kashra:
و أتريــــــــــــا الهدايــا من صوبكـــم وكل واحد يحط لي موضوع إهداء :sm109:
>> متفيـــــــــجين لج نحن خخخ ،،
نتيجة : مساق الخبرات التكامليـــــــــــه ،،
61...32e3fa427d.jpg
نتيجـة : التدريب العملــــــــي ،،
61...1608c3adf2.jpg
يالله أتريـــــــــا هدايـــــــــــاكم و تقييـــــــــــــــــمكم
:a7ma7m:
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
61...4840c6e1eb.jpg
خبر حلو بعد الإفطــــــــــــار ،، ماله داعــي نحلـــــي :p
بالتوفيــــق إن شاء الله يا قلبـــــــي :)
61...c1693a2878.jpg
61...1543579891.jpg
61...e734a38f8b.jpg
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
مبروووك على النجاح
بس نحن ما نعرف للانقريزي
هل النتايج ترفع الراس ام انها على الحافة كالعادة هههههههه
ومبروك مرة ثانية
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
مبروكين
وربي يوفق الكل يارب
دمتم بود وصحة وساعدة
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
غمـــــــــــــــــازه
:sm288:
احم احم ،، :shy: ،، الله يبارررررررك فييييييييج إختيييييييه ..
ههههههههه الله يحلي أيامج دومممممم ..
و يوفقج ياررررررررب ..
ما عليج قصور الغاليه ،، أخجلتيني :sm115:
خيــــــــــــاله
:sm288:
الله يباررررررررررررك فيج الغاليه ،،
ههههههههه يا حليلها ،،
ما عليج قصور : )
Just me
:sm288:
هههههههههههههه ،،
الله يبارررررررررررك فيك أخويه ..
أونه كا العاده حرام عليك :sm11: .. خهخهخه ،،
A = امتيازززززززززز ،، اثنينهم الحمدالله هههههههه ،،
ما عليك قصور والله : )
حلو الأطباعي
:sm288:
الله يباررررررررك فيك أخويه ،،
آميييييين و يوفق الجميع يارررررررررررب ..
ما عليك زود : )
ددددددلوعه بمزاجي
:sm288:
الله يبارررررررك فيج إختيه ،،
نمممم نمممممممم لذذذذذذذذيذذذذذذه هههه ،،
تسلمييييييييييين ..
ما عليج زود : )
تسلمون ع الطله الحلوه ،،
ربي يحفظكمممممممم ،،
: )
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
هههههههه متعمد اسوي بالموتر جي .. كنت ابي الطابع الكرتوني للموتر وها اللي وصلت له ^^
المهم مبروك النجاح يا مينو
وما شاء الله الدرجات عالية
عقبال الشهادات العليا
رد: قولوا لي مبروك و ما شاء الله ^,^"
شششششباصوه
:shy:
احم احم أخجلتينييي ،، كل هذذا حقي :$
الله يبارررررررك فيج و يوفقج ويايه يارررررررررررررب ،،
تسلمين ع الكيك و ع الحفله و عالهدايا : )
سفيررررررروه
:shy:
اهااااا ،، هعهع حلو طالع شكلهــــــــا : ) وفيها طابع كرتوني ^__^
آميييييييييييييين ،،
الله يبارررررررك فيك ياربي : )
ما عليكم زود عالطله الطيبه ..
ربي يحفظكمممممم ..