فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مدخل ..~
أح ـس إنگ تبـي تبع ـد .. ولاتـدري وش الح ـيلـه
ولا لگ بالهج ـر أع ـذار .. ولابـگ ج ـرح وتع ـانـي
ح ـبيبي لا بغ ـيت تروح .. أبيـگ الماضـي إتزيلـه
ولا تفگر أبـد بنـدم .. ع ـلـى خ ـلـ(ن) تناسانـي
الله يآ كـبر الأسـى ،، لآ صـآرت [الذكـرى] وصــآل
أنـآ و الله مآلـي قـوة لو كنـت [تتغلـى] ،، أجـل وشلـون دآمنـي دريـت إنكـ نـآســيني
الصـبر زهـرة لآ تنبـت فـ كـل البسـآتيـن
ليـت المشآعـر توصــل القلـب بسكـآت
عطيتـكـ [قلـب] يآ عمـري ،، رحلــت بيـوم وجآفيتـه
تـدري وش اللـي فـ غيـآبكـ ذبحنـي ..!
إنـي عجـزت أذكـر متـى غبـت عنـي ..
همسـة : حنين أسـر فؤادي و أطلقتـه بنوع خـآص
مخرج ..~
أنـا إن ج ـيـت تلقانـي .. أح ـبـگ ح ـب مأتزيلـه
رياح البع ـد والهج ـران .. ولا ح ـتـى أح ـد ثانـي
أبي تع ـرف بع ـدك ع ـنـي .. أع ـيـش الح ـب وأوفيلـه
وأضح ـي لج ـل ع ـين ألي .. ح ـرم نفسه ع ـلـى شانـي
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
http://img102.herosh.com/2010/08/22/691381916.jpg
تـدري وش اللـي فـ غيـآبكـ ذبحنـي ..!
إنـي عجـزت أذكـر متـى غبـت عنـي ..
كل شي روعـــــة
الكلمات و التصويــــر :)
سلمت يمناج، لا تحرمينـا من هالإبداع .. ..
همسـة : أطلقـي كل الحنين اللي عندج ولا تأسرين شي و تحرمينـــا
في أمــان الله
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
http://www7.0zz0.com/2010/08/22/18/321477217.jpg
وااااااااو
حرفي
تصويرج حلوو وايد بس وايد الصور صغيره
لو مكبرتنها بتكون احلى
تسلمين حبيبتي ع الموضوع
وتصويرج ولا اروع
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
http://img102.herosh.com/2010/08/22/691381916.jpg
تـدري وش اللـي فـ غيـآبكـ ذبحنـي ..!
إنـي عجـزت أذكـر متـى غبـت عنـي ..
كل شي روعـــــة
الكلمات و التصويــــر :)
سلمت يمناج، لا تحرمينـا من هالإبداع .. ..
همسـة : أطلقـي كل الحنين اللي عندج ولا تأسرين شي و تحرمينـــا
في أمــان الله
غمازة ،، كلمآتكـِ جعلتني أحلق بعآلـم ليس بعـآلمـي ،،
فأنـآ بصـدق لآ أستحق هذا الإطـراء أو لـم أعتـد عليـه مسبقا ،،
سلمتِ لمشاركتكـِ لـي صفحـة تعدالأغلـى من نوعهـآ ،،
لكن اعلمــي أن حنيني هذا يومآ مآ سيزول ويتلآشى و هذا مآ أرجوه ،،
دمتـي ف معية المولـى ،،
=)
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
خيآلة ،، ربمـآ أنكـِ لا تعلميــن أن وجـودكـِ ف هذه الصفحة هو الأروع عندي :)
أمـآ بشأن الصـور فأنـآ أردتهآ أن تكن بهذا الحجم "حاجة ف نفسي"
سلمتـ ِ ع الإطلالة ،،
=)
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
عليكم السلام والرحمه،،
له له له يا أم الإبددددداع إنتي ،،
عيييييييبتني الحررررررررركه وايددددددددددد ^_________~
و نتررررررريا إبدددددداعج دوممممممممم : )|~
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
شي حلو الصراحة
عيبني ترتيبج لاوراق الورد والزوايا اللي اخذتيها
سلمت يمناج يامس ونتريا يديدج بالقسم
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
مـــنوووووور الحــرف هــذا ......ليــش ما ادري !!!
الصـــراحــهـ كــلماتج وااااااااااو
شو هالحــنيـن هــذا <<خطيــره انتي
لا تحرمينا من مواضيعج ^^
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام والرحمه،،
له له له يا أم الإبددددداع إنتي ،،
عيييييييبتني الحررررررررركه وايددددددددددد ^_________~
و نتررررررريا إبدددددداعج دوممممممممم : )|~
أخجلتيني يآ مينو :sm141: ،،
وهذا مآ تمنيته ،،
دمتي بود ،،
=)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
شي حلو الصراحة
عيبني ترتيبج لاوراق الورد والزوايا اللي اخذتيها
سلمت يمناج يامس ونتريا يديدج بالقسم
ومنــكم تعلمــنآ ،،
شكرا لجولتكـ ف موضوعي المتواضع ،،
=)
رد: فاقـد بالحـيل صوتكـ ،، فاقـد اللحــظة معـاكـ ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
الله يآ كـبر الأسـى ،، لآ صـآرت [الذكـرى] وصــآل
مـــنوووووور الحــرف هــذا ......ليــش ما ادري !!!
الصـــراحــهـ كــلماتج وااااااااااو
شو هالحــنيـن هــذا <<خطيــره انتي
لا تحرمينا من مواضيعج ^^
شباصة منقصة ،، أنرتي صفحتي بنور ردكـِ ،،
أسأل المولى أن لا يجعلكـِ تحننين لشيء طآلمآ اعتدت عليه و فجأة تستفقدينه ،،
=)