-
خربطيشن من لقيت روحي
السلام عليكم ،،،
شخبااركم أعضاء المنتدى ؟؟،،،
بعد فترة طويله ما دشيت المنتدى وما نزلت مواضيع بسبب انشغالي بالسفر و الأهل و عقبها رمضان وجي يعني
فما كافنيي الوقت ادش المنتدى الحبيبه وأشوف أخبارها وأعضائها الحلوين واليوم فضيت من كل هاي
وقلت بنزل لكم صور من خربطشن مالي ومال الأهل ومال ما أدري منو عسى يعجبكم بس ،،،
http://files03.arb-up.com/i/00215/karvx18x6b4c.gif
http://files03.arb-up.com/i/00215/4hdw34wbe6ab.gif
http://files03.arb-up.com/i/00215/rlym5yg5jvix.gif
http://files03.arb-up.com/i/00215/f92ysdtz3acl.gif
منو يبي ؟؟،،
http://files03.arb-up.com/i/00215/6ljw2h5o66ce.gif
ما شاء الله الاهل كلهم عندهم البيبي الكل الطور لووول
http://files03.arb-up.com/i/00215/31nq85lhrioj.gif
وهذا حديقة موجوده حدال شاطئ الكويت عشان نتمشى ونغير الجوو صرااحة أنا ها أكثر مكان عيبني ،،
http://files03.arb-up.com/i/00215/xytjjbvzulm4.gif
الله يسلمكم هاي اسمها توته فديتها بنت بنت خالتي لووول تربيها وتعلمها وتلبسها جنا مثل بيبيها الله يحفظها لها خخخ ،،
http://files03.arb-up.com/i/00215/e82zoe8r8d5f.gif
أنا اليوم بخبركم أكبر سر عندي أنا وحده أحب اسوي مقالب وهاك المرة كنت ملانه وعيني طاحت
على اميل بنت اختي حليلها سويتها فيها مقلب يحليلها راحت فيه ،، رفعت ضغطها
http://files03.arb-up.com/i/00215/nugvqfzcoumt.gif
وهاي نفورة ما اذكر وين مصورتنها يمكن يمكن حديقة شعب بالكويت عيبني صرااحة ..
صراحة كنت حابه اسوي تغطية لسفرتي للكويت بس للآسف طلعاتي كلها من بعد
صلاة المغرب وصور هب واضحها فسموحة والله إن شاء الله مرة الياي
إن شاء الله عيبكم تصويري
وباب التعليق مفتوح
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
ما شاء الله كل الصوور حلووه ,, ابدعتي بالتصوويــــــــــــــــر ,,,
سلمت ايدج ع التصوووير ,,, ربي يحفظج ,,,
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
تسلمي اختي ع الصور الغاوية
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
في البداية ما فتحت الصور طلعت من المنتدى ورجعت فتحت الصور ... عجبتني اول صورة حلوة الحركة الله يعطيج العافية الكويت حلوة وحلاتها بالشتاء الكل بالبر وناسة ...
الله يعطيج العافيــــــة...
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
ما شاء الله
الله يعطيج العافيــــــة
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
Nyc photo'z . . mshkowrh 3l 9wwr
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
http://files03.arb-up.com/i/00215/f92ysdtz3acl.gif
أبيهـم
أبيهـم كلهـم
يم يم يم >> أوووهـ أنـآ صـآيمـه هـع
http://files03.arb-up.com/i/00215/6ljw2h5o66ce.gif
يـوم ميلـآدي جريـب
>> محـد بييبـلي فـون أكشـخ فيـه بالعيـد هـع
http://files03.arb-up.com/i/00215/karvx18x6b4c.gif
عجبتنـي وآآآيـد هآلـصـورهـ
~ْ|[ تسلـم يمنـآج حبيبتـي ]|ْ~
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
http://files03.arb-up.com/i/00215/f92ysdtz3acl.gif
أصبحنـــا و أصبح الملك لله
ما توقعت يكون في صور حلاوة :P
سلمتي عالصـــور عسولة ،، و لا تحرمينا من هالخربطيشـــن بالعكس حلو
-
رد: خربطيشن من لقيت روحي
عليكم السلام والرحمه ..
الحمدالله يسرج حالنا و مرحبا بج ويانا مره ثانيه : )|~
و تصويرررج ولا أررروع ^____________^
ما عليج زود ،، نتررررررررقب اليديددددد ..
ربي يحفظج ..