كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
:: المقادير ::
1- كأس زبادي ( روب )
1- كأس سكر
1- كأس زيت
2- بيض
1- ملعقة فانيليا
1- كأس وربع دقيق + 1- ملعقة كبيرة b.p
5- ملاعق كبيرة حليب مركز
2- م سميد محمص
:: الطريقة ::
* في الخلاط الكهربائي ( خلاط العصير ) نخلط الزبادي والبيض والفانيليا والسكر والزيت
* ثم نضع الخليط في زبديه ( بادية ) ونضيف الدقيق وb.p تدريجيا ونخلط بالمضرب اليدوي في اتجاه واحد.
* نصب الخليط في صينية متوسطة وندخلها الفرن
* بعد نضجها مباشرة نسقيها بالحليب النستله
* ثم نرش السميد المحمص ونقطعها على حسب الرغبة وتقدم
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
شمس الشموس
اشكرج على المرور
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
بنت راشد
الله يسلمج غناتي
واشكرج على المرور
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
معقول هذي الكيكة حلوة
الصراحة اول مرة أسمع
ومنك نستفيد
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
معرووفة كيكة بالزبااادي تتطلع حلوة
تسلميين الغلا
بس لو تحطيين صورة بيكووون احلى واحلى ^^
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::
رد: كيكة الزبادي بالسميد المحمص ::