رد: الشـــــاورمااا باللحــم
اناوايد احب الشاورما..مشكوره وايد
رد: الشـــــاورمااا باللحــم
يمي يمي انا احب شواارما لحم اكثر من دجااااج ^ـــ^
يعطيج العافيه يا قلبي عالوصفه
رد: الشـــــاورمااا باللحــم
عليـــكم بالعافيه ^^^
تسـلمون على مروركم الطيب
ربي يعطيكم الصحه و العافيه
رد: الشـــــاورمااا باللحــم
يم يم
يسلمووو ع الشورما
فعلا انها طيبة
رد: الشـــــاورمااا باللحــم
تسلمييييين خيتوؤوؤ ع الوصفــــــــة
ونترياااا يديدج
دمتي بحفظ الله ورعااايتــــــــة
رد: الشـــــاورمااا باللحــم
هممممممممم وايد لذيذه
شكراً على الوصفة الحلوه