ما شا الله
صور حلوه
حبيت التأطير ف الصور
لا هنت ع التقرير
عرض للطباعة
ما شا الله
صور حلوه
حبيت التأطير ف الصور
لا هنت ع التقرير
ما شاء الله
روووووووووعه
يسلموووو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~.. مشكوووووور عالصوووور الرائعة ~..
مناظر طبيعية رائعـة،
شاكرة لك جهدك المميز في النقل،،
دمت برقي،،
http://filaty.com/l/eGhg
استخدم سكان منطقة الرمس والمناطق المحيطة ، منطقة ضاية كمستوطنة منذ عصور ما قبل التاريخ ، واستخدمت القلعة التي تقع على هضبة جبلية كمنطقة دفاعية وقلعة حصينة على حد سواء ضد الغزاة ، وتعد هذه القلعة اليوم الحصن الوحيد الذي مازال قائما على قمة هضبة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويجب العلم بأن القلعة لم تكن تستخدم للسكن إلا وقت الحروب من قبل المجاهدين ضد الغزاة ، لأن القلعة صغيرة نسبياً ولا تستطيع بمساحتها المحدودة استيعاب أعداد كبيرة.
في هذا التقرير حبيت اعرض صور لقلعة ضاية تم التقاطها قبل شهر رمضان المبارك وأعتذر عن التعليق على الصور
http://filaty.com/i/1008/93204/1.jpg
..
http://filaty.com/l/eGgX
..
http://filaty.com/l/eGho
..
http://filaty.com/i/1008/12061/3.jpg
..
http://filaty.com/i/1008/46313/4.jpg
..
http://filaty.com/i/1008/41028/5.jpg
..
http://filaty.com/l/eGgZ
..
http://filaty.com/l/eGha
..
http://filaty.com/l/eGhb
..
http://filaty.com/l/eGhf
..
http://filaty.com/l/eGhc
..
http://filaty.com/l/eGhd
..
http://filaty.com/l/eGhe
..
http://filaty.com/l/eGhi
ما شااء الله منااظر حلووو
,,,, شكراً ع التقرير سفير جلفاار
السلام عليكم ...~ ماشاء الله الصور تجنن >> تسلم ع التصوير الخباااال هع ..~
تعال شو مودنك فوق هههههه .. حلوه الرحله ^^
ربي لك حافظ ..~
معدلين وايد في القلعة
في اهتمام بالتراث
شكرا اخوي سفير ذكرتنا بأيام حلوة والله
وأمتعتنا بالتقرير
http://filaty.com/i/1008/12061/3.jpg
واااااااااااااااااااااااااااو عيبتني الصوررررره بالقووووووووووووووووووو ،،
تسلممممممممممم إييييييييييييدك : )
ما عليك زود ع التقرير الغاوي و الصور الأغوى >> عيبتني أغوى خخ ،،
نترررررررررقب اليديد من جددددددداك دومممممم ،،
تمتعنا بتقاريرك الحلوه : )
ربي يحفظك ..
تقرير جميل .. تسلم بدر .. في انتظار يديد تقاريرك ..