my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
::
:
جيتك على الموعد ولا جيت !! وشــ عن لقانا مانعنّك ؟
كَنّك عن الموعد تخلّيت !! يا ويل يَاللي عاشقنّك ..
ليتك لصوت المغرم أصغيت .. أوتار صوته يعزفنّك
كل حرف منّك يستوي بيت .. وارْبَعْ حروفٍ ينطقنّك
[align=center]
................
حد يبا بااتشي ^^
[/align]
72...gl804q3bhr.jpg
Taken By :sari=almf3ol
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
حلاته الباتشي الحين بس صايمين ما نروم هههههههههه
صورة حلوة يا ساري المفعول
ونتريا يديدك
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحااالك اخوي
وااااااااااااااااو يا عيني ييبلي كم من حبه
هههههههههه اسولف
يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع
واحنا صااايمين
ربي لك حاااااافظ
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىخ يا بطني أبــا
أستغفر الله ((اللهم اني صائمه))
شو ها التعـــذيب
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
توقيتي وايد حلو ،، يالله أوكي طرش صوبي أتريا الباتشي ^ـــ^ >> ما صدقت خخ ،،
تسلم إيدك أخويه ..
و نترقب اليديد من جداك : )
ربي يحفظك ..
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
Yummmmmmmmy . . :p
حلوه الصوره . , يوعتني وانا صايمه , , لووول (6)
نتريا الزود منك . .
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
سلمت خيو ع التصوير
يالله اعترف تهدي حق منو ؟
ههههههههههه
وشكرا لك نترق جديدك
ربي يحفظك
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
yhaaaaaaaaaaaaaaslaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
ابــــــا باتشـــــي و فواله و شوكولالا <<< ابغي كل الكاكاوات
<<< و الله اشتهيــتهــم يمــــــــي
تســـــلم اخــوي ع التصــوير الغاوي
و نتــريا يديدك ^^
رد: my CAM}} sari=almf3olباتشي-batchi
بالعاااافيه لو تبوون خبروني بييب لكم لووووول هع
سلمتوا ع التواصل