محشش في المحكمه
فيه واحد محشش راح للمحكمة كي يشهد في حادث تصادم
القاضي أستمع للمتخاصمين ثم
388...78c&oneredir=1
نادى بالشاهد
قام أخونا المحشش واقترب من القاضي
وفسخ عقاله وحطه على الطاولة
388...bd3&oneredir=1
وطلع باكت الدخان وحطه على الطاولة
وطلع الولاعة وحhttp://www8.0zz0.com/2010/09/03/19/669467385.jpgطها على الطاولة
388...b9a&oneredir=1
وفسخ -وانتم بكرامة- زنوبته وحطها على الطاولة على جنب شويه
388...d1e&oneredir=1
وقام المحشش يشرح للقاضي هذا العقال يعني الدوار
وباكت الدخان الخصم الاول دخل على هذا وهذا راعي الولاعة
أخــذ يمين وهذا دخل عليه ......
388...22e&oneredir=1
المهم القاضي قاله طيب عرفنا ان باكت الدخان والولاعة هما المتخاصمين
طيب والزنوبتين (( الطبقتين )) اللي على جنب أيش قصتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
388...d1e&oneredir=1
قال المحشش : هذا أنا وأخــــــــــوي جالسين نشوف الحادث
ههههههههههههههههههههههه
