احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
تسلميـــــــــــــــــــــــن أختي عالطرح المفيد
نتريا يديج ..~
تحياتيــــــــــــــ/: ابتســـــــــــــــــــــامة
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
مشكوره اختي
وترى حتى حلوة الرهش تسوي تفاعل مع البيبسي
واعرف قصة توفى فيها واحد بعد تحدي
الله يرحمه ويغفر له
يعطيج العافيـة
ربي يحفظج
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
شي طيب انج نبهتينا
وانا عن نفسي بطبق هالشي بالبيت باذن الله وبطالع
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
شكرا اختي على الموضوع الحلو
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
الصراحة البيبسي أضر أنواع المشروبات
وأنا أنصح اللي مدمن عليه يبطل منه ...
وشكرا ...
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
الشكر موصوول لكم
ما انحرم توااصلكم
ودي..
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
رد: احذورا ..!! كولا+حلاوة النعناع=وفاااة (صور) هام
شكرا روح الورد وتصديق لكلامك إبن خالي عمره الآن 25 وكان يشرب كولا بالهبل من وهو صغير ألحين معه قرحة بالمعدة وما يقدر ياكل أي إشي إلا بعد إستشارة الطبيب حيث أن المعدة أصبحت تتأثر من كل شي ,الله يعينه